إعلان

كاريكا بمسجد الشيخ زايد ومي حلمي على ستانلي .. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 24 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد -محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

أمل بشوشة

نشرت الفنانة أمل بشوشة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة شتوية مميزة وجذابة، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ميساء مغربي

نشرت الفنانة ميساء مغربي صورة لها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وهي تقف علي شاطي البحر، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

هند رضا

نشرت المذيعة هند رضا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مي حلمي

نشرت المذيعة مي حلمي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة شتوية وهي تقف على كوبري ستانلي بالإسكندرية، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أسما شريف منير

نشرت خبيرة التجميل والمذيعة أسما شريف منير صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

قمر

نشرت الفنانة اللبنانية قمر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها مرتدية فستان لامع، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهوره.

أحمد فهمي

نشر الفنان أحمد فهمي صورة جديدة له، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وعلق قائلا "العامل الأقوى للنجاح هو احترام الذات".

لارا إسكندر

نشرت لارا إسكندر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وهي تتناول القهوة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهوره.

عصام كاريكا

نشر المطرب عصام كاريكا صورة جديدة له، عبر حسابه ب موقع "انستجرام"، خلال تواجده بمسجد مسجد الشيخ زايد أبو ظبي.

فيديو قد يعجبك: