إعلان

أبرزهم رانيا يوسف وأحمد عيد.. هكذا نعى نجوم الفن حسن كامي

07:16 م الجمعة 14 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

توفي الفنان حسن كامي، صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 82 عامًا، وتم تشييع جثمانه عقب صلاة الجمعة من مسجد السيدة نفيسة.

الفنان القدير حسن كامي بدأ مشواره الفني بدار أوبرا القاهرة منذ 1963، وقام بدور البطولة في أوبرا عايدة على مسارح الأوبرا في الاتحاد السوفيتي 1974، وغنى دور البطولة في أوبرات عالمية على مدار 24 عامًا، وحصل على الجائزة الثالثة العالمية في الغناء الأوبرالي من إيطاليا 1969، والجائزة الرابعة العالمية 1973، والجائزة السادسة من اليابان 1976.

وحرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل.. نرصدهم في هذا التقرير

عمر متولي

نشر الفنان الشاب عمر مصطفى متولي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر صورة الفنان الراحل لينعيه بها، وعلق قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون فنان جميل ومثقف ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

إدوارد

نشر الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة ينعى بها الفنان الراحل، كتب فيها: "كل يوم فنان جميل ومحترم يرحل عن الدنيا، ربنا يرحمه ويصبر أهلك".

ندى بسيوني

نشرت الفنانة ندى بسيوني عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة تنعي بها الفنان حسن كامي، فكتبت له: "في جنة الخلد الجميل ذو الوجه البشوش دائمًا حسن كامي، تعاملت معه عن قرب في مسلسل ضبط وإحضار كان إنسانًا راقياً دمث الخلق، رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته".

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بموقع تويتر صورة للفنان حسن كامي تنعيه بها، وكتبت: "وداعًا الفنان القدير حسن كامي، اللهم ألهم أهله الصبر والسلوان".

أحمد عيد

نشر الفنان أحمد عيد عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر صورة له مع الفنان حسن كامي من فيلم "ليلة سقوط بغداد" وعلق عليها: "وداعاً الفنان حسن كامي اللهم اغفر له وارحمه".

أحمد عيدإدواردحسنندى بسيوني

فيديو قد يعجبك: