إعلان

إدوارد يلعب طاولة وأمير كرارة يكشف عن هدية أحد معجبيه.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:10 ص الأحد 02 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لحظاتهم الشخصية والعملية المميزة. مصراوي يستعرض لكم في التقرير التالي أبرز 10 لنجوم الفن في 24 ساعة الماضية.

أمير كرارة يكشف عن هدية أحد معجبيه

كشف الفنان أمير كرارة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" عن هدية أهداها له أحد معجبيه وكانت عبارة عن سلسلة محفور عليها اسم "أمير كرارة باشا"، ووجه كرارة الشكر لصاحب الهدية.

أنغام تشكر جمهور الكويت على نجاح حفلها الغنائي

نشرت الفنانة أنغام صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تقوم بتحية الشعب الكويتي خلال إحيائها أحد الحفلات الغنائية هناك، ووجهت أنغام الشكر للجمهور الكويتي على حفاوة الاستقبال وعلى نجاح الحفل.

ديانا كرازون في جلسة تصوير جديدة

نشرت الفنانة ديانا كرازون صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترتدي فستان خطفت به الأنظار ولاقى إعجاب الآلاف من متابعيها.

ريم البارودي ترحب بشهر ديسمبر

نشرت الفنانة ريم البارودي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترحب ببداية شهر ديسمبر وقرب نهاية عام 2018.

ريهام أيمن بإطلالة شتوية

نشرت الفنانة ريهام أيمن صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة شتوية لاقت إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

ستيفاني صليبا في جلسة تصوير جديدة بالأحمر

نشرت الفنانة ستيفاني صليبا عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وأظهرت الصورة جلسة تصوير جديدة خضعت لها ستيفاني وكانت ترتدي فستان أحمر وسط الطبيعة.

مباراة طاولة بين إدوارد وزوج عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبري صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها زوجها والفنان إدوارد خلال ممارستهما لعبة "الطاولة" وعلقت "الاتنين مغلوبين".

عصام كاريكا وهند صبري

نشر الفنان عصام كاريكا صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها على متن إحدى الطائرات وبرفقته الفنانة التونسية هند صبري والذي شاركها من قبل بطولة فيلمه "عايز حقي" بطولة الفنان هاني رمزي.

ماريتا الحلاني مع "بابا نويل"

نشرت الفنانة مارتيا الحلاني فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تستعد لاحتفالات الكريسماس نهاية الشهر الجاري وبجانبها "بابا نويل".

نادرين فرج تعلق شجرة الكريسماس

نشرت الإعلامية ناردين فرج صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تقوم بتعليق شجرة الكريسماس استعداداً لاحتفالات الكريسماس نهاية الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك: