إعلان

بعد أزمة الفساتين الجريئة.. "نقابة الممثلين" تحقق مع الفنانات المتجاوزات

07:21 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

،كتب- بهاء حجازي:

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى بيانا علقت فيه على أزمة ملابس الفنانات في حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، والتي أثارت الجدل في الشارع المصري.

وجاء في بيان النقابة: "عبر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافى والفنى عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الذى نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التي تمس صورة الفن المصرى والعربى أمام العالم فى مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب، غير أن المظهر الذى بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذي أساء لدور المهرجان والنقابة المسؤولة عن سلوك أعضائها".

وأضافت النقابة: "ورغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا، فإننا نهيب بهم إدراك مسؤوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز فى حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية".

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي والذي ظهرت فيه بملابس وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بغير اللائقة.

فيديو قد يعجبك: