إعلان

نيللي كريم بالمايوه وشيماء سيف وزوجها في لحظة رومانسية.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 26 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم في التقرير التالي أبرز 10 من هذه اللقطات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

سيرين عبد النور

نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، مرتدية ملابس شتوية باللون الأسود. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

شيماء سيف

نشرت الفنان شيماء سيف صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة زوجها المنتج محمد كارتر، في لقطة رومانسية، علقت عليها قائلة: "العالم".

هبة مجدي

نشرت الفنانة هبة مجدي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت في لقطة عفوية وهي تضحك. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

صبا مبارك

نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

هنادي مهنى

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنى ابنة الموسيقار هاني مهني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتية فستان من اللون الأزرق. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بالمايوه وهي تستمتع بوقتها على شاطئ البحر. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ساندي

نشرت المطربة ساندي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال أنيقة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب.

هيدي كرم

نشرت الفنانة هيدي كرم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

سالي عبد السلام

نشرت الإعلامية سالي عبد السلام صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتدية ملابس من اللون الأحمر. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

فيديو قد يعجبك: