إعلان

لارا إسكندر تحتفل بـ"الهالوين" وسيرين عبدالنور في "الجيم".. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:25 ص الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- محمد مجدي:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
"مصراوي" يعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة..
نوال الزغبي
نشرت المطربة نوال الزغبي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.
دارين حداد
نشرت الفنانة دارين حداد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة مميزة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.
نجلاء بدر
نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية مرتدية فستان أسود، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.
لقاء الخميسي
نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة مرتدية ملابس صيفية، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.
سيرين عبدالنور
نشرت الفنانة سيرين عبدالنور صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تمارس الرياضة بـ"الجيم"، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.
دانا حمدان
نشرت الفنانة دانا حمدان صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة مرتدية نظارة شمس، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.
إسراء عبدالفتاح
نشرت نجمة "مسرح مصر" الفنانة إسراء عبدالفتاح صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وسط الورود.
ميريام فارس
نشرت المطربة ميريام فارس صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، نالت إعجاب جمهورها.
ولاء الشريف
نشرت الفنانة الشابة ولاء الشريف صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مرتدية ملابس منقوشة بالورود، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.
لارا إسكندر
نشرت الفنانة لارا إسكندر صورة لها، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستجرام"، خلال احتفالها بالهالوين، وظهرت بمكياج مرعب.

فيديو قد يعجبك: