إعلان

وصفوه بالريال مدريد.. هكذا علق نجوم الفن على فوز الزمالك بالسوبر المصري السعودي

10:30 م السبت 06 أكتوبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - بهاء حجازي:

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك والتي التقى فيها منافسه نادي الهلال السعودي بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليحصل الزمالك على كأس السوبر المصري السعودي "كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي"، بعد مباراة درامية، كادت أن تنتهي بالتعادل لولا صافرة حكم المباراة التي ألغت هدفًا للهلال بعد تبين تسلل محرزه.

نجوم الفن تفاعلوا مع هذه المباراة منذ بدايته وحتى النهاية، وكان لبعضهم هذه التعليقات:

مدحت العدل

نشر الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عبر حسابه على "تويتر"، تغريدة قبل المباراة علق بها على تزامن مباراة ريال مدريد مع نادي ديبورتيفو ألافيس مع مباراة السوبر المصري السعودي. وقال: "معقولة الملكي الأوروبي والملكي الإفريقي يلعبوا في نفس الوقت، كان لازم الفيفا يراعي جماهير الناديين في العالم"، في إِشارة منه إلى أن نادي الزمالك هو الملكي الإفريقي.

عمرو أديب

وعلق الإعلامي عمرو أديب أيضًا على "تويتر"، قائلاً: "أما تشوف المصريين اللي حاضرين مباراة الهلال والزمالك في الرياض تعرف قد ايه العلاقات المصرية السعودية قوية ولا يهزها أي شيئ.. احتفال جميل ومبهر يكمل بس بفوز الزمالك إن شاء الله"، ثم أتبعها بتغريدة أخرى بعد المباراة، كتب فيها: "الهلال لعب حلو بصراحة بس اخدنا السوبر وتعيش المحبة المصرية السعودية وفلتنا من عموري ورفاقه".

نبيل الحلفاوي

أما الفنان نبيل الحلفاوي فكتب يقول: "مبروك لحبايبنا ولينا طبعًا، مشكلة الهلال إنه لاعبنا يوم 6 أكتوبر".

ياسمينا العلواني

وقالت المطربة الشابة ياسمينا العلواني، التي تتابع كرة القدم بشكل مكثف، معلقةً على الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم الألماني فيلكس بريش: "7 دقايق كتير.. برافو الزمالك بجد الشوط الثاني رائع دفاعًا وهجومًا ألف مبروك".

صلاح عبد الله

وكتب الفنان صلاح عبد الله: "الزمالك والهلال، كأنه برشلونة والريال مباراة عربية عالمية في السعودية تليق فعلاً بذكرى العبور العظيم مبروك للقلعة البيضاء ولكل الزملكاوية الفوز الصعب". ​

فيديو قد يعجبك: