إعلان

رسالة من تامر عبد المنعم لـ"محمد فؤاد": لا عزاء للشامتين

07:56 م الأحد 28 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

أعلن الفنان تامر عبدالمنعم، عن إتمام الصلح بينه وبين الفنان محمد فؤاد بعد ما يزيد عن عام ونصف من الخلافات.

وأكد "عبد المنعم" أن مسلسل "الضاهر" - محور المشكلة- سوف يتم عرضه في 2019 ، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، مجموعة من الصور التي تجمعه بـ"فؤاد".

وعلق "تامر" قائلًا: "بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد، بطل مسلسلي الضاهر، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقي مية والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام".

وتابع: "بما إني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت، ولا يصح إلا الصحيح فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من أي إشاعة حاولتم نشرها مثل" إنني كتبت عليه وسببته وما إلى ذلك من أكاذيب".

وأضاف: "كيف أسب أخي الأكبر وكيف أسب فنان أكن له كل الود والاحترام، فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي، لو كان أي كلمة اتفهمت غلط او اتحطت في غير سياقها، قريبا استئناف تصوير الضاهر، والعرض برمضان القادم أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات".

واختتم "تامر" قائلاً: "أخيرًا، أم محمد فؤاد الله يرحمها زيها زي أمي الله يرحمها ودفنتها معاه زي هو ما دفن أخويا الله يرحمه، يعني بالبلدي كدة إحنا أهل ولا عزاء للشامتين، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح)(بينسينا امبارح) بيخلينا (نفكر) دايما (في أيامنا اللي جاية)، هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد، وهكذا تعلمنا منه".

فيديو قد يعجبك: