إعلان

محمد مختار لمصراوي: سأعود للإنتاج مع نادية الجندي قريباً.. وهذا سبب انفصالي عن رانيا يوسف

12:31 ص الخميس 25 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رودينا خيري:

ظل الثنائي المنتج محمد مختار والنجمة نادية الجندي وجهين لعملة واحدة لفترة طويلة من الزمن، قدما معاً العديد من الأعمال السينمائية، وكانت البداية مع فيلم "الباطنية" الذي شهد التجربة الإنتاجية الأولى لمحمد مختار والتي حولته من دبلوماسي إلى منتج سينمائي، وتكرر التعاون في "وكالة البلح"، ثم تحول هذا التعاون الفني إلى شراكة حياتية، واستمر التعاون حتى قدم الثنائي معاً 22 فيلما، ثم انفصلا ليتزوج بعدها من رانيا يوسف لينجب منها ابنتيه "ياسمين ونانسي" واستمر الزواج 12 عاماً، ثم انفصلا ،ولكن فجأة تحولت علاقتهما إلى ساحات المحاكم بسبب النفقة.. مصراوي التقى المنتج والممثل محمد مختار يتحدث عن تطورات علاقته بالنجمتين نادية الجندي ورانيا يوسف وابتعاده عن الإنتاج وعودته وأسرار أخرى كشف عنها في حواره معنا.

وإليكم نص الحوار:

- لماذا توقفت عن الانتاج السينمائي؟

بسبب اختلاف الأجيال وتغير أذواقهم، كما أن الإيرادات لم تعد تغطي تكلفة الإنتاج.

- من هو أفضل منتج فى الوقت الحالى من وجهة نظرك؟

محمد السبكى الذى أنتج أفلاما لا أحد يجرؤ أن ينتجها أحد في الوقت الحالي، منها "حرب كرموز" و"هروب اضطراري"، وهي أفلام صعبة علي المستوى الإنتاجي وتحمل قدراً كبيراً من المغامرة، كما أنه تحمل وحده عبء إنتاج الأفلام وقت الثورة .

- ترى من المسؤول عن تراجع الإنتاج السينمائي إلى هذا الحد ؟

المنظمة ككل مسؤولة عن ذلك، كما أن ارتفاع التكلفة بسبب ارتفاع أسعار النجوم ساهم في ذلك، كما أن عدم وجود مصادر دخل متنوعة للفيلم ساهم في خلق هذا المناخ.

-هل تراجع الدولة عن الإنتاج أضر بصناعة الفن فى مصر ؟

بالطبع لا.

- وهل واجهت أي مشاكل مع بعض الجهات المسؤولة أثناء تقديم عدد من الأفلام البوليسية مع نادية الجندي؟

بالعكس، كانت معظم الجهات تدعم هذه الأفلام، وكانوا متعاونين معنا جدا في الستة أفلام التي قدمتها، ولولاهم ما خرجت هذه الأفلام بهذا الشكل.

- ولماذا فضلت تقديم هذا النوع من الأفلام؟ ولماذا تكررت فيها نادية الجندي؟

لأنه بينى وبين نادية الجندى كيميا وتفاهم، أما بخصوص تقديم هذه النوعية من الأفلام، فهذا لأنني أفضل أفلام الإثارة والأكشن لأنها تجذب المشاهد على اختلاف الأزمنة.

- ومتى ستعود إلى السينما من جديد؟

سأعلن ذلك قريباً، قد يكون خلال شهر من الآن، ولكن سأخص مصراوي بهذا الخبر، حيث أقوم حالياً بتحضير عمل مع النجمة نادية الجندي، وهو عمل بوليسي أكشن كبير، وستشاركني الإنتاج النجمة نادية الجندي وآخرون، وهي المرة الأولى التي يشاركني فيها أحد الإنتاج.

- وماذا عن أزمتك مع طليقتك الفنانة رانيا يوسف؟

رانيا تعرضت لضغوط جعلتها تحكى عني بشكل سلبي، وهذه الضغوط كانت بسبب زوجها الأخير، وقد تم حفظ القضية التي رفعها زوجها السابق وابنه ضدي.

- وأخيراً.. ما هى أسباب انفصالك عن رانيا يوسف؟

الحياة أصبحت روتينية لذلك قررنا الانفصال.

فيديو قد يعجبك: