إعلان

خاص| هل ستحيي أنغام حفل 19 أكتوبر؟.. "الساقية" تؤكد ومصدر مقرب من المطربة: لم تقرر

02:18 م السبت 13 أكتوبر 2018

أنغام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منى الموجي وعربي السيد:

حالة من الجدل، أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة، بشأن حفل المطربة أنغام الذي تم الإعلان عن إقامته في 19 أكتوبر الجاري، على مسرح فرع ساقية الصاوي الجديد في مدينة الشروق.

وتسبب في إحداث حالة الجدل، تكهنات البعض بعدم إلغاء الحفل، في ظل تأكيد الصفحة الرسمية للساقية على "فيسبوك" إقامة الحفل في موعده، وأن وفاة الفنانة الشابة "غنوة" أخت أنغام لن يكون له تأثير عليه.

وأكدت إدارة ساقية الصاوي في تصريح خاص لـ"مصراوي" أن الحفل سيُقام في وقته، ولم يتم تأجيله، وأشارت إلى أن حجز تذاكر الحفل متاح "أون لاين" عبر الانترنت، ويتم شراؤها أيضًا من الساقية.

على الجانب الآخر، أكد مصدر مقرب من أنغام لـ"مصراوي"، أنها لم تتحدث بشأن الحفل مع أي وسيلة إعلامية أو حتى مع ساقية الصاوي، ولم تكشف عن قرارها، مضيفًا "لم تتح الفرصة لأي شخص من المقربين منها لطرح السؤال عليها، بسبب حالتها النفسية السيئة وانهيارها بعد سماعها الخبر".

ورحلت غنوة محمد علي سليمان عن عمر يناهز الثلاثين عامًا بعد تعرضها لحادث سير، وكانت قد بدأت نشاطها الفني العام الماضي، وبدأت في تسجيل عدة أغان مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وبدأت دخول مجال التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل "الأب الروحي".

فيديو قد يعجبك: