• فريق "الأب الروحي" ينعي غنوة ويطلب من الجمهور الدعاء لها

    04:47 م الجمعة 12 أكتوبر 2018
    فريق "الأب الروحي" ينعي غنوة ويطلب من الجمهور الدعاء لها

    الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان

    كتبت- منى الموجي:

    توفيت عصر اليوم، الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، إثر إصابتها في حادث سير، تعرضت له مساء أمس الخميس، ونُقلت على إثره لمستشفى في التجمع الخامس.

    وحرص فريق مسلسل "الأب الروحي" على نعي الفنانة الشابة، التي كانت تتلمس خطواتها الأولى في عالم الفن، وكانت تعيش حالة من السعادة، مع استئناف عرض باقي حلقات الجزء الثاني من المسلسل الذي تشارك في بطولته، ومن بينهم..

    تامر حمزة

    نشر مخرج مسلسل "الأب الروحي" تامر حمزة، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" صورة لغنوة، وكتب تعليقًا عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون"، مضيفًا "غنوة محتاجة دعواتكم".

    محمد محمود عبدالعزيز

    ونشر منتج "الأب الروحي"، الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عبر "فيسبوك" صورة لغنوة، معلقًا "اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله (غنوه محمد على سليمان).. بنت ليها حلم وطموح وعمرها لسه في أوله زي مابنقول وفي لحظة.. رجعت لخالق الكون.. مصيرنا كلنا، بننساه أو بنتناساه، بنتخانق ونتضايق ونتعب قلبنا ونخسر بعض ونقول على الشغل حرب وننسى الأهل ونهمل القريبين.. كلنا واحد خلقنا ربنا وراجعينله ومهما عملنا وحاربنا مش هناخد ولا هنوصل غير للي ربنا سبحانه وتعالى عايزه وبرضه يوم ما ييجي دورنا ونرجعله مش هناخد معانا حاجة من هنا غير عملنا والسيرة الطيبة. الله يرحمك يا غنوة و يرحمنا جميعا".

    واختتم منشوره طالبًا من متابعيه الدعاء لغنوة ولوالده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ولكل من رحلوا عن دنيانا.

    محمد عز

    ونعاها الفنان محمد عز، أحد أبطال مسلسل "الأب الروحي"، وكتب عبر حسابه على "انستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت زميلتنا غنوة محمد علي سليمان، نسألكم الدعاء اللهم ارحمها واغفر لها".

    غنوة

    إعلان

    إعلان

    إعلان