إعلان

فنانون عن مباراة الزمالك: "لاعبو منية سمنود دوَّخوا الزمالك"

12:27 ص الجمعة 12 أكتوبر 2018

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

استطاع نادي الزمالك، الصعود لدور الـ 16 من كأس مصر بعد مباراة "عصيبة" خاضها أمام مركز شباب منية سمنود، نجح في النهاية أن ينهيها في الدقيقة 83 بهدف للاعب إبراهيم حسن، بضربة رأس في مباراة عانى فيها "الأبيض" من تكتل لاعبي مركز شباب منية سمنود.

المباراة أظهرت أداءً سيئًا للاعب محمد إبراهيم، البعيد كل البعد عن مستواه، بينما قدم مركز شباب منية سمنود مباراة عمره، أمام متصدر الدوري المصري في نسخته الحالية، الذي حصل على كأس السوبر المصري السعودي منذ أيام بهزيمة الهلال بطل آسيا.

أثنى معظم نجوم الفن، عبر موقع "تويتر"، على لاعبي مركز شباب منية سمنود.. في هذا التقرير نرصد لكم أبرز تلك التعليقات:

كريم العدل

المخرج الشاب كريم العدل، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "فرقة سمنود تستحق التحية.. أنا قلت هيشيلوا ٥ مثلًا، أهم دوَّخوا الزمالك على جول لحد آخر الماتش.. لأ برافو حقيقي".
كريم العدل

ندى بسيوني

الفنانة ندى بسيوني، كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: "كل التحية لفريق مركز شباب منية سمنود على هذا الأداء، فارق إمكانيات كبير جدًا ولم أتوقع هذا المستوى من فريق في القسم الثالث، شابو"
ندى بسيوني

مدحت العدل

رد السيناريست مدحت العدل على تغريدة لأحد متابعيه كتب فيها: "ويقولك الأهلي بيكسب بالحكام، ضربة جزاء غير محتسبة لـ فريق منية سمنود"، فرد العدل عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "خليك ف الترسانة والهدف الأوفسايد اللي كسبته بيه.. فينك يا VAR..؟، وفي تغريدة آخرى كتب العدل " لعيبة المنصورة عموماً حريفة جدًا".
مدحت 2العدل

حسني شتا

الفنان الشاب حسنى شتا، الذي تألق في رمضان الماضي من خلال مسلسل "أيوب" علق على الأداء السيء لنادي الزمالك في المباراة، فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "طب هقول حاجة كده ممكن متعجبش الناس مشكله الزمالك كهرباء".
حسني ستا

فيديو قد يعجبك: