إعلان

بالصور..حرق سيارات ومحلات ودور عرض في شوارع الهند احتجاجا علي عرض فيلم "بادمافات"

08:28 م الجمعة 26 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب.علي المناوي

تستمر لليوم الثاني على التوالى عدد من الأحتجاجات الغاضبة في الهند ضد الفيلم المثير للجدل "بادمافات"، وذلك في تصاعد كبير بعد أولى عروض الفيلم، أمس الخميس.

وتواجه قوات الأمن الهندية المُحتجين من عرض الفيلم، وذلك بعد قيام بعضهم بإشعال النيران في عدد من السيارات والدراجات البخارية، وتحطيم واجهات المحلات التجارية، وعدد من دور العرض السينمائي، على خلفية قرار عرض الفيلم المُقرر

يُذكر ان بطلة الفيلم "ديبيكا بادوكون"، قد تعرضت لهجوم بعض الغاضبين من أحداث الفيلم، خلال زيارتها لمعبد "سيديفيناياك" في مومباي، إلا أن تدخل قوات الشرطة كان في الوقت المُناسب، حفاظًا على حياتها.

وتجسد ديبيكا في الفيلم شخصية ملكة هندوسية لها علاقة بحاكم مسلم، وقد أثار الفيلم جدلاً كبيرًا بشأن محتواه التاريخي في بعض المدن الهندية.

وانتشرت في عدد من الولايات الهندية احتجاجات كبيرة، عقب الإعلان عن طرح الفيلم المثير للجدل "بادمافات" بطولة النجم رانفير سينج، ونجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادوكون، والنجم شاهيد كابور، و إخراج سانجاي ليلا بهنسالي، وتدور أحداثه حول قصة علاء الدين المُسلم، وحبه الشديد للملكة الهندوسية، التي إشتهرت بجمالها وفكرها وشجاعتها، ويحاول بشتى الوسائل التفريق بينها وبين زوجها ليتزوجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان