إعلان

عروض مسرحية بانتظار الأطفال في عيد الأضحى

02:18 م الخميس 31 أغسطس 2017

البيت الفني للمسرح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ)

يحتفل البيت الفني للمسرح بعيد الأضحى المبارك مع جمهوره من الأطفال، بتقديم وجبة مسرحية متميزة تجمع بين الإمتاع والإفادة تستضيفها مسارح الدولة ابتداء من ثاني أيام العيد وتستمر حتى بعد العيد.
حيث يقدم البيت الفني ثلاثة عروض مسرحية خاصة بالطفل، فيستقبل مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر في ثاني أيام عيد الأضحى العرض المسرحي "أكشن" الذي لاقي اعجابا من الأطفال.
ويحكى العرض عن طفلين يصوران فيلما في الغابة وفي الاستراحة يقرران التجول في الغابة ويتعرفان خلال رحلتهما على كثير من الحيوانات.
العرض تأليف يحيى زكريا، وإخراج عادل الكومي، بطولة رضا إدريس، وفاء السيد، رحاب عرفة، نورين كمال، والطفلين مدثر وندا، أشعار وليد رياض، موسيقى والحان عصام إسماعيل.
ويستقبل مسرح القاهرة العرائس عرض" صحصح لما ينجح" الذي تم إنتاجه أول مرة عام 1963، وهو من تراث مسرح القاهرة، وتم إضافة روح عصرية ليلائم التغيرات المعاصرة مع الاحتفاظ بنفس الألحان والأشعار، ويحكي عن طفل صغير يدعي "صحصح" شقي لكنه متفوق أيضا، وتحاول الشمس أن تساعده في إيجاد كتبه الدراسية من أجل الذهاب إلى مدرسته لكنه يتأخر.
العرض من إخراج صلاح السقا، وتأليف وأشعار صلاح جاهين، موسيقى وألحان الموسيقار الكبير محمد فوزي.
ويستقبل مسرح متروبول بالعتبة العرض المسرحي "سنووايت" وتدور حول قصة سنووايت والأقزام السبعة الشهيرة، وتحكي عن الملكة سنو وايت ابنة الملك التي توفيت والدتها "الملكة" وهي طفلة صغيرة.
العرض بطولة الفنانة مروة عبد المنعم، مصطفى حجاج، سيد جبر، عايدة فهمي، أغاني خالد الشيباني، أزياء نعيمة عجمي، ديكور حازم شبل، ومن تأليف وإخراج محسن رزق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان