إعلان

بالصور- "عدوى الزواج" تصيب "مسرح مصر".. 9 نجوم يحتفلون بارتباطهم

11:59 ص الثلاثاء 22 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:
أصابت "عدوى الزواج" أعضاء فرقة "مسرح مصر"، وشهد الصيف الحالي احتفال عدد كبير منهم بارتباطهم، وأصبحت الفرقة شبه خالية من "السناجل" بعد أن تزوج البعض وأعلن البعض الآخر خبر خطبته، مما لفت الأنظار لظاهرة الزواج وسط أبناء مسرح أشرف عبدالباقي.

ومن بين الفنانين الذي احتفلوا بزواجهم أو بخطبتهم..

مصطفى خاطر
أحدث عريس في "مسرح مصر" احتفل بزفافه على روان هلال، مساء السبت، بأحد فنادق التجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

محمد أنور
احتفل نجم "مسرح مصر" الفنان محمد أنور، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، تُدعى نوران، في حفل كبير أقيم مساء الأحد 13 أغسطس الجاري، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

محمد عبدالرحمن
احتفل الفنان محمد عبد الرحمن بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني في مايو 2017

حمدي الميرغني
عقد الفنان حمدي المرغني قرانه على زميلته في " مسرح مصر" الفنانة إسراء عبدالفتاح، يوم الاثنين 24 أبريل الماضي في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

أوس أوس
احتفل نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" بزفافه على فتاة من خارج الوسط سبتمبر 2016، بأحدي الفنادق الكبرى وبحضور أعضاء فرقة "مسرح مصر" .

علي ربيع
عقد الفنان علي ربيع نجم "مسرح مصر" قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني في سبتمبر 2015 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

كريم عفيفي
عقد الفنان كريم عفيفي أحد نجوم "مسرح مصر"، قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني في أغسطس 2015.

دينا محسن "ويزو"
احتفلت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو"، بخطبتها في يناير الماضي، وسط حضور كبير من أصدقائها من الوسط الفني.

حامد الشراب
احتفل الفنان حامد الشراب نجم "مسرح مصر"، بخطبته على سهر شلبي في حفل عائلي بمنزل العروس، حضره عدد من أصدقاء العريس من الوسط الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان