إعلان

5 فنانين يمرون بأزمات صحية.. بينهم صلاح عبد الله والتلمساني

06:35 م الأحد 09 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يعاني عدد من نجوم الفن من أزمات صحية في الآونة الأخيرة، حيث يرقد عدد منهم داخل المستشفى لتلقي العلاج، جراء مرض طارئ، أو بسبب الخضوع لإشراف طبي لمتابعة حالتهم الصحية.

ومن أشهر الفنانين الذين يمرون بأزمات صحية حاليا.

صلاح عبد الله

طلبت "شروق" ابنة الفنان صلاح عبد الله، من جمهوره الدعاء لوالدها بالشفاء، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها منذ 10 أيام، نقل على إثرها للمستشفى، وقد خرج "عبد الله" من غرفة العناية المركز أمس، وطمأن جمهوره على أن حالته مستقرة، بعد اصابته بالتهاب رئوي حاد، وهو يقضي الآن فترة نقاهة داخل منزله، بعدما منعه الأطباء من بذل أي مجهود، حتى يتم شفاؤه.

نادية لطفي

الفنانة الكبيرة نادية لطفي، ترقد بمستشفى المعادي العسكري منذ فترة كبيرة، نظرا لحالتها الصحية السيئة، حيث تعاني من ضيق في التنفس، وبعض المشاكل في الرئة، كما رفض الأطباء خروجها من المستشفى، خوفا من تدهور حالتها الصحية.

مديحة يسري

تعاني الفنانة الكبيرة مديحة يسري، من مرض هشاشة العظام وبعض أمراض الشيخوخة، وأكد الفنان سامح الصريطي عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لمصراوي أن الفنانة الكبيرة تعاني من آلام عظام شديدة، الأمر الذي جعل الأطباء يرفضون خروجها من المستشفى، كما أنها تجري جلسات علاج طبيعي مستمرة، حتى تتحسن الحالة.

ماجدة

أجرت الفنانة ماجدة الصباحي منذ عدة شهور، عملية جراحية بالقلب، حيث تم تركيب "بطارية" يتم تغييرها كل 5 سنوات، لتنظيم ضربات القلب، ومن وقتها والفنانة الكبيرة تعاني من آلام بالقلب، بالإضافة لأمراض الشيخوخة.

طارق التلمساني

تعرض مدير التصوير والفنان طارق التلمساني منذ عدة أشهر، إلى جلطة بالمخ أثناء خضوعه لعملية جراحية بالقلب، وعلى الرغم من استقرار حالته الصحية، إلا أنه ما زال يعاني من آثار الجلطة، التي أثرت على حركته بشكل كبير

فيديو قد يعجبك: