إعلان

بالصور.. 5 معلومات لا تعرفها عن "مونيكا" إبنة الفنان يوسف منصورالمثيرة للجدل

08:01 ص السبت 08 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله الصاوي:

بمجرد ظهورها مع والدها الفنان يوسف منصور، خلال استضافتهما في برنامج "ست الحسن"، الذي يذاع عبر شاشة "ON E" وتقدمه الإعلامية شريهان الحسن والفنانة ريم أحمد.

أثارت مونيكا الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد خضعوعها لجلسة تصوير مع المصور الشهير خالد فضة، وهي الصور التي ظهرت خلالها بملابس رياضية.

ويمكن التعرف على جانب من حياة مونيكا من خلال المعلومات الخمس التالية:

مونيكا في مصر ووالدها في ألمانيا

عاشت مونيكا في مصر، على الرغم من أن والدها كان يقيم في ألمانيا، حيث افتتح مركزا للعلاج هناك بالتعاون مع مجموعة من الأصدقاء.

فيلم "ميكانيكا"

خاضت مونيكا يوسف منصور تجربة تمثيل واحدة، وذلك في فيلم "ميكانيكا"، الذي قام ببطولته والدها يوسف منصور عام 1993، وحينها كان عمرها 6 سنوات، وظهرت معها أيضًا شقيقتها الكبرى "ماجو" في العمل.

مونيكا تتعلم فنون القتال

تعلمت مونيكا فنون القتال على يد والدها، الذي يعد من أبطال رياضة "الكونغ فو" قبل أن يكون نجمًا سينيمائيًا، وهو ما أثار خوف والدتها من فقدان ابنتها لأنوثتها.

مصممة أزياء

نشأة مونيكا الرياضية وحبها لها جعلها تعمل في هذا المجال، فهي تعمل في مجال تصميم الملابس الرياضية، وذلك لرؤيتها أن هذه الأزياء الرياضية في مصر غير منتشرة، لهذا تصمم ملابس رياضية ولكن للسيدات فقط.

تصمم ملابس والدها

تتعاون مونيكا في العمل مع والدها حاليًا بعد أن وقع عليها الاختيار من قبل شركة "أكشن فيلم" للإنتاج السينمائي، الذي تعاقد معها مؤخرا الفنان يوسف منصور لإنتاج فيلم "الحارس المختار"، حيث ستقوم مونيكا بتصميم الأزياء الخاصة بالعمل، والمقرر تصوير المشاهد الأولى منه في "سيوة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان