إعلان

في عيد الحب.. جميلات بلا رجال

03:54 ص الثلاثاء 14 فبراير 2017

إليسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

يحتفل العشاق حول العالم اليوم الثلاثاء بعيد الحب، والذي يوافق الرابع عشر من فبراير من كل عام. 

وبينما تحتفل العديد من جميلات العالم مع شريك العمر، تعيش بعض النجمات حالة من الوحدة وعدم وجود الحبيب لأسباب مختلفة، تعرف عليهم الآن.

إليسا

النجمة اللبنانية إليسا من أشهر العازبات في الوسط الفني عربياً، ورغم ارتباط اسمها بشائعات الزواج دائماً، إلا أنها تكذب تلك الشائعات قولاً وفعلاً، ويعتبر مواطنها وائل كفوري أكثر الأسماء التي ربطت الشائعات بينه وبين إليسا، واستند الجميع على العلاقة القوية بين إليسا ووائل، ولكن الثنائي أكدا دائماً أنهما مجرد أصدقاء.

هيفاء وهبي 

ظلت هيفاء وهبي وحيدة طيلة مشوارها الفني حتى تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولكن الزواج لم يستمر كثيراً وحصلت على الطلاق منه، وحتى الآن لم تتزوج هيفاء أو تدخل في تجربة عاطفية جديدة.

ليلى علوي

أشهر عازبة بالوسط الفني أسعدت جمهورها بنبأ زواجها من رجل الأعمال منصور الجمال الذي يرتبط بعلاقة نسب بالرئيس الأسبق حسني مبارك، ولكنها حصلت على الطلاق منه قبل عامين لتصبح وحيدة من جديد.

أنجلينا جولي

ربما لم يفكر جمهور أنجلينا جولي يوماً أن تدخل نجمتهم المحبوبة تلك القائمة، ولكن الانفصال المفاجئ الذي حدث بينها وبين النجم العالمي براد بيت وضعها بجدارة في القائمة، لتحتفل النجمة الجميلة بعيد الحب هذا العام وهي وحيدة.

ساندرا بولوك

نجمة هوليوود الشهيرة تخطت الخمسون عاماً بلا زواج، ودخلت بولوك في العديد من العلاقات العاطفية، ولكنها أتمت عامها السابع بلا علاقات أو زواج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان