إعلان

ماجدة خير الله: "بين عالمين مسلسل مفيش فيه كلام فارغ"

07:43 م الأحد 22 أكتوبر 2017

مسلسل بين عالمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

حقق مسلسل "بين عالمين"، نجاحًا كبيرًا منذ عرضه منذ ما يقرب من شهر، حيث استطاع المسلسل أن يلفت أنظار عدد كبير من الجمهور، كما حققت الفيديوهات الخاصة بالمسلسل، نسب مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب".

وقالت الناقدة ماجدة خير الله، أنه من الأشياء الجيدة أن مسلسل "بين عالمين"، عرض خارج إطار السباق الرمضاني، لأنه على الرغم من عرضه مؤخرا، إلا أن هناك "ضجيج" كبير حول المسلسل.

وأكدت "خير الله" في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المسلسل تكاد تكون عناصره أقرب للكمال، من ناحية الكتابة والتمثيل والإخراج، كما أنه مصنوع بشكل جيد، والصراع به عصري للغاية، كما أنه مليء بالإثارة والتشويق منذ اللحظة الأولى.

وأضافت أن المسلسل لا يوجد به "ثرثرة وكلام فارغ"، فنجد أن كل حلقة تذهب بالأحداث لنقطة جديدة، وتلفت نظر المشاهد أنه لابد أن يتابع المسلسل جيدا، وفي حال ما فاتت حلقة، يشعر المشاهد أنه "فاته كتير"- بحسب قولها.

وأشارت الناقدة الكبيرة إلى أن التشويق والبعد عن الملل والمط المعتاد، جعل نسب مشاهدة المسلسل عالية، كما أن الجمهور يتطلع دائما لمتابعة عمل جاد مصنوع بشكل جيد، بعيدا عن نمطية الأعمال.

وأكدت "خير الله" أن المسلسل أفضل من أعمال كثيرة عرضت في رمضان، ولو أنه عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، للفت الأنظار أيضا مثلما فعل مسلسل "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال.

وعن أفضل الممثلين في العمل، قالت "خير الله" "طارق لطفي "هايل"، وهو يجدد نفسه دائما، خاصة أنه نجح في الأعمال التي تعتمد على الحركة والإثارة، وشاهدنا كم كبير من التمثيل منذ الحلقة الأولى، وهذا غير الأسلوب الذي يتبعه كل مرة، وعليه أن يظهر في إطار جديد، ويضيف لنفسه كل مرة كما فعل في هذا العمل".

واختتمت "خير الله" كلامها قائلة "هشام سليم أذهلني شخصيا بأدائه العظيم في العمل، فمنذ سنوات طويلة لم يصل "سليم" لهذا الأداء الرائع، وشخصيته بالعمل هامة للغاية، كما أن فيدرا قدمت دورا جيدا في العمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان