إعلان

آسر ياسين يوضح سبب إطلاقه حملة التحية العسكرية

11:43 ص الأحد 22 أكتوبر 2017

الفنان آسر ياسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال الفنان آسر ياسين إنه يعرف معنى الواجب العسكري والمسئولية والتضحية، وذلك تعليقا على حادث الواحات الإرهابي الذي راح ضحيته عدد من رجال الأمن أول أمس الجمعة.

وأضاف آسر في مداخلة هاتفية مع المذيعة أسماء مصطفى في حلقة اليوم الأحد من برنامجها "هذا الصباح"، الذي يُعرض عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن جده لواء متقاعد من المخابرات الحربية، وهو ما دفعه لعدم الاكتفاء بنعي شهداء الواحات، وفكر في أداء التحية لهم في حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لإحراج الموقف الدولي الذي لا ينفعل إلا مع دول أخرى.

وتابع "هناك من فقد ابنه ومن فقد والده في الحادث، لذلك فأقل واجب هو أداء التحية العسكرية احتراما وإجلالا لهم، وليعلم الجميع معنى التحية ويُقدرها وللتأكيد على أن مجهودهم لم يكن هباءً".

وأكد آسر أن كل عملية أمنية أو عسكرية ستُقابل بفكرة جديدة للامتنان لها، سواء من خلال الفن أو المنابر الإعلامية، كما انتقد كل من يحلل الحادث على أنه فشل أمني في ظل حزن أهالي الشهداء على ذويهم، وتابع: "أنا عندي أولاد ومش متخيل يعني إيه واحد يدفن ابنه".

يُذكر أن آسر ياسين أطلق "هاشتاج": "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم"، وطلب من متابعي صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن يقوموا بالتقاط صورة لأنفسهم، وهم يؤدون التحية للأبطال البواسل، متابعًا "لو العالم اختار التجاهل، احنا عمرنا ما ننسي، تعظيم سلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان