إعلان

كيف علق نجوم الفن علي خروج سوريا من تصفيات مونديال 2018؟

04:49 م الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على التعليق على خروج المنتخب السوري من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، بعد خسارته أمام منتخب استراليا في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم، على ملعب سيدني في استراليا.

نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي تحية للاعبي المنتخب السوري، مؤكدًا أنهم يستحقون التحية، وأضاف على "تويتر": "يا أبطال كما قولت بعد المبارة الأولى ستعودون من سيدني أيا كانت النتيجة مرفوعي الرأس، إنجازكم في هذه الظروف لم يتوقعه أحد".

يوسف الشريف

وعلق الفنان يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "القائم يتحرك مللي مترات ليبعد كرة التأهل، هاردلك يا رجال منتخب سوريا بجد شرفتونا، إرفعوا رؤوسكم، علينا جميعا أن نفخر بكم".

محمد هنيدي

كما حرص الفنان محمد هنيدي على التعليق على هزيمة المنتخب السوري، عبر "تويتر"، وكتب "هارلك للمنتخب السوري، حاربتوا لآخر دقيقة".

أحمد السقا

وكتب الفنان أحمد السقا عبر "تويتر": "هارد لك المنتخب السوري كنتم أبطال شرفتونا وشرفتوا الوطن العربي".

محمود البزاوي

وعلق الفنان محمود البزاوي عقب انتهاء المباراة، عبر صفحته على "تويتر": "سوريا موجودة في كأس العالم باسم مصر".

كندة علوش

كتبت الفنانة السورية كندة علوش داعمة منتخب بلدها، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "يا أبطال يا رجال يا محترمين.. شكراً الكن قلوبنا كانت معكن لحظة بلحظة ولسه معكن الحظ ما كان معنا بس انتو رفعتوا راسنا.. ولعبتوا بأحسن شكل وصمدتوا بشرف وباحترام.. شكراً الكن".

داليا مصطفي

وعبرت الفنانة داليا مصطفى عن حزنها لخسارة المنتخب السوري، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا زعلانة أوي أوي على المنتخب السوري بجد كنت أتمني يصعد بس معلش تتعوض".

قصي خولي

ودعم الفنان قصي خولي المنتخب السوري عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور الفيديوهات "انستجرام"، ونشر صورة للمنتخب وكتب عليها: "كنتو رجال والله وما قصرتو فرحتونا واسعدتونا والأهم وحدتونا منحبكن كتير انتو النصر والفرح والحب ".

رشا المهدي

وعبرت الفنانة رشا مهدي، عن حزنها لهزيمة المنتخب السوري، وكتبت عبر صفحتها بموقع "تويتر": "المنتخب السوري خسر الماتش بس كسب احترامنا كلنا.. جمعتونا والشعب السوري على حب سوريا واللي جاي أحلى.. شكرا ليكم وهارد لك".

مصطفى الآغا

وساند الإعلامي مصطفى الآغا، عبر صفحته بموقع "تويتر" المنتخب السوري، بنشر صورة عمر السومة لاعب النادي الأهلي السعودي ومنتخب سوريا لكرة القدم، وهو يبكي وكتب معلقًا "دموعك غالية يا عمر، بطل وستبقى بطل".

وكتب في "تويتة" أخرى: "خسركم المونديال يا عمر.. شكراً نسور قاسيون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان