إعلان

بالفيديو: 5 مذيعين قدموا استقالاتهم على الهواء

06:21 م الخميس 05 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:
فاجئ الإعلامي جابر القرموطي الجمهور بتقديم استقالته على الهواء من برنامج "مانشيت القرموطي" الذي يذاع عبر فضائية "العاصمة".

وبذلك ينضم القرموطي لقائمة من المذيعين سبقوه في ذلك، وفاجئوا جمهورهم بإعلان الاستقالة على الهواء.

حافظ الميرازي
في 2011، أعلن الإعلامي المصري حافظ الميرازي استقالته من تقديم برنامجه عبر قناة "العربية"، وذلك عقب حلقة مع الإعلامي الكبير حمدي قنديل، وارجع الميرازي ذلك بأن إدارة القناة لديها حساسية مفرطة تجاه أي نقد يتم توجيهه للملكة العربية السعودية بشكل عام، أو الملك عبد الله بن عبد العزيز بشكل خاص.



محمود سعد
تقدم الإعلامي محمود سعد هو الآخر باستقالته على الهواء، بينما كان يقدم حلقته المعتادة عبر قناة "التحرير"، وقيل حينها إن السبب الرئيسي في ذلك هو الأزمة المادية التي عانت منها القناة، ولكن الإعلامي الشهير لم يعلق على ذلك.


علاء صادق
من أوائل الإعلامين الذين قدموا استقالتهم على الهواء، وقد قرر علاء صادق الاستقالة من قناة "مودرن سبورت" في 2009 بعدما وجه عبارات حادة تتلخص في تعرضه لإهانات من بعض الإعلامين بالقناة، وعدم اتخاذ إدارة القناة أية إجراء ضدهم.


مذيعة عراقية
قدمت مذيعة عراقية بقناة NRT استقالتها على الهواء مباشرة بعدم الانتهاء من تقديم إحدى النشرات الإخبارية، وأعلنت المذيعة عن قرارها وقامت بتوديع الجمهور وسط اندهاش من زميلها، والذي صافحها في النهاية وتمنى لها التوفيق.


جمال الشاعر
قدم المذيع جمال الشاعر استقالته من قناة التليفزيون المصري في 2013؛ احتجاجًا على قرارات لوزير الإعلام حينها صلاح عبد المقصود، ووصفه بالإخواني الفاشل الفاشي الذي يسعى لأخونة الإعلام، ولم يظهر بالفعل جمال الشاعر بعدها ببرنامجه "كل مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان