إعلان

تامر عبد المنعم يعلن اعتزاله التمثيل

12:11 م الخميس 18 فبراير 2016

الفنان تامر عبد المنعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة–(مصراوي):

بالرغم من أنه مازال يحتفل بأول أيم عرض فيلمه "المشخصاتي2" إلا أن الفنان تامر عبد المنعم فاجئ جمهوره بقرار اعتزال التمثيل، وهو ما أثار دهشة الكثيرين خصوصا أنه من المعروف عن الفنان تامر عبد المنعم أنه عاشق للفن ويقاتل من أجل أن تخرج مشاريعه الفنية التي يساهم فيها سواء بالإنتاج أو التأليف بجانب التمثيل حتي يضمن خروجها بالشكل الذي يتمناه.

هذا بجانب أنه تحدي الكثيرين بفيلمه الأخير وتلقي تهديدات من جماعات مختلفة لسخريته من رموز الإخوان من بينهم الرئيس السابق محمد مرسي وخيرت الشاطر ومحم البلتاجي وذلك بجانب حازم أبو اسماعيل وغيرهم .

إلا أن قرارة جاء مثير للدهشة حيث كتب علي صفحته الخاصة علي الفيس بوك قائلا: "صلوا بينا علي حضرة النبي عليه الصلاة والسلام، انا بالنسبة لي دي اخر لحظة ليا علي الفيسبوك والمشحصاتي تو اخر أفلامي ممثلاً فأنا قلت من خلاله كل اللي انا نفسي أقوله وأقول لكل من اساء لي انا في غني ان قزم مثلك يضعني في مرمي نيرانه وانا مصري عنك ووطني اكتر منك فأنا لم أخون ولم اقبض ولم أكن يوماً اداة في يد عملاء .. ملعون أبو التكنولوجيا اللي تدمر حياة وطن وتٌستغل من اجل تدمير البشر والاساءة اليهم والسلام ختام".

IMG

فيديو قد يعجبك: