إعلان

شمس: مصر آمنة والثورة "غسيل دماغ" - (صور)

04:38 م الخميس 03 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

تصوير - محمود عبد الناصر:

أكدت الفنانة الكويتية شمس، على أن مصر هى البوابة الآمنة للعالم العربي والمنطقة الإسلامية بفضل إسلامها الوسطى الجميل والإنسانية العالية، والفن والأزهر والأدب والفكر، لكن مشكلتها الآن فى أعداء الداخل الذين يفوقون أعداء الخارج.

وأضافت "شمس"، خلال حوارها ببرنامج "على هوى مصر" بقناة النهار: "محدش يقدر على مصر فلديها جيش قوى أثبت كفاءته فى أصعب الظروف، وإنني أشعر بالفخر وأدعم هذا الجيش والنظام المصري وأنا ضد كلمة معارضة لأنها مصطلح غير لطيف".

واستنكرت الفنانة الكويتية دعوات 11/11، مؤكدة على عدم وجود مؤامرات خارجية على مصر. وقالت "كلمة ثورة فى حد ذاتها مشكلة ضخمة وخطيرة وغسيل دماغ، ولو استطاعت مصر حل مشكلاتها الاقتصادية سينتهى الأمر".

وتابعت: "أنا مش من المطبلين للرؤساء العرب، والموضوع ليس السيسي بل المؤسسات الكبرى ومصر تعتمد على التجار، والتاجر رأس ماله جبان، ومصر لديها ثورة صناعية وبشرية ضخمة، لكنها مخطئة فى اعتمادها على التجار وإهمالها البشر.

وأشارت "شمس" إلى أن العالم العربي يرى أن الفنان أحمق وبلا رأى وعليه ألا يخسر أحدًا، رغم أن هذا لا يتفق مع المعايير الفنية العالمية، مستطردة بالقول: "أنا لست هجومية، لكني أطرح ما يخاف الآخرين من الفنانين طرحه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان