إعلان

كيف علق نجوم الفن على هزيمة الزمالك أمام "صن داونز"

09:24 م السبت 15 أكتوبر 2016

الفنان محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان:

علق عدد من نجوم الفن على الهزيمة القاسية التي مُني بها نادي الزمالك أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب بطولة دوري الأبطال الإفريقي والتي انتهت بهزيمة للزمالك 3-0.
وقال الفنان إسلام جمال، في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، "بالرغم من أنني زملكاوي متعصب إلا أنني مازال لدي أمل كبير في تعويض الزمالك لهذه الخسارة في القاهرة وما زلت تمسك بأن فريقي كبير".

وعلي العكس، سخر الفنان محمد هنيدي من الهزيمة الثقيلة التي مُني بها نادى الزمالك، مساء اليوم. ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة وعليها شعار نادي الزمالك، مكتوب عليها "المرة الجاية بقى"، بعد أن كانت هذه الصور منتشرة عبر فيسبوك، بعبارة "السادسة يا زمالك".

أما الشاعر الغنائي هاني سارو فقال: "الزمالك قادر على تعويض الخسارة ولا تراجع عن الفوز"، وأضاف -في تصريحات خاصة لموقع مصراوي- أن الهزيمة في مباراة لن تجعلنا نتخلي عن الزمالك، ومن سيرجح كافة الفوز ويرد الاعتبار لجمهور الزمالك هما مصطفي فتحي وشيكابالا وأيمن حفني.

أما الملحن إسلام زكي وهو مشجع أهلاوي فقال: أشعر بحالة من الحزن، خصوصًا أن هذه المباراة لاقت حماس كبير من الجمهور، الذي وضع أمال كبيرة عليها، وتجمع الجمهور حول شعار "إفريقيا يا زمالك"، وقال -في تصريحات خاصة لموقع مصراوي- "ما زلت متمسك بالأمل أن الزمالك سوف يتدارك الأخطاء في المباراة المقبلة".

فيديو قد يعجبك: