إعلان

أحمد سعد: لا أحب التحدث عن الجيش والشرطة والثورة لأننا كنا في خدعة كبيرة

02:45 ص الثلاثاء 12 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

كشف المطرب أحمد سعد للإعلامية منى عبد الوهاب عن العديد من الأسرار، أبرزها سر اتهامه بخيانته لزوجته، توقفه عن العمل السياسي واعتراضه على منح النجم تامر حسني لقب نجم الجيل.

وأوضح أحمد سعد أنه لا يملك حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لأن محبيه سيبحثون عن أخباره، وعن حقيقة تصريحه بأن تامر حسني ليس نجم الجيل؛ أنكر التصريح قائلاً "لا أحب الألقاب وتساءلت نجم الجيل في أي مجال، فهناك نجم الجيل في الموسيقى وآخرين نجوم الجيل في الطرب، ولا يوجد شخص الأفضل في كل المجالات وذلك يعد ظلماً لفنانين آخرين". 

وأضاف أنه لا توجد غيرة فنية من تامر حسني وتجمعهما علاقة صداقة وحب وسبق لهما العمل معاً في أغنية وكشف أن سر رفضه العمل مع تامر في فيلمه نور عيني هو عدم انتهاء سيناريو مكتوب الفيلم وقتها.

ورفض أحمد سعد اتهام الإعلامية منى عبد الوهاب له بخيانة زوجته مع الفنانة ريم البارودي، مؤكداً أنه وريم لا يقبلان بذلك، وكل ما في الأمر غيرة من طليقته جعلها تتهمه بذلك، ولم ينكر وجود علاقة مع ريم لكنه نفى حديث الإعلام عن خطوبتهما، موضحاً أن والدته ووالدتها رفضا الأمر.

وعن سر امتناعه عن الحديث بالسياسة، أوضح أحمد سعد أنه لا يحب التحدث عن الجيش والشرطة والثورة لأن الأمر كان خدعة كبيرة، قائلاً "لعبة السياسة قذرة لا توجد فيها نزاهة واكتشفت أننا انخدعنا وكنا أدوات"، مضيفاً "لم يعد لدي حماس لأني انكسرت، كنت أعتقد أننا نُحرك وجدت أننا نتحرك، ولم أعد أرى البرادعي وأبو الفتوح كمنقذين، وعندما فهمت الخدعة شاركت في 30 يونيو كفنان وأقمت حفلات، ولست نادماً على النزول ضد أشخاص كانوا سيذهبون بالبلد في داهية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان