إعلان

نتائج استفتاء "مصراوي" لأفضل النجوم والأعمال الفنية في 2015

04:07 م الإثنين 11 يناير 2016

استفتاء مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
تنافست الأعمال الفنية في 2015 على حب الجمهور، سعياً لحصد لقب الأفضل مع حصاد العام، ونجح صُناع بعض الأعمال في تحقيق هدفهم فيما أخفق البعض الآخر.
وأجرى موقع "مصراوي" استفتاء حول أفضل الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون، وأفضل نجوم ونجمات 2015 في السينما والتليفزيون والغناء.
أفضل فيلم
جاء في المركز الأول في فئة أفضل فيلم، "ولاد رزق" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، نسرين أمين، محمد ممدوح، كريم قاسم، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، بحصوله على نسبة تصويت 35%.
وجاء في المركز الثاني فيلم "كابتن مصر" بطولة محمد إمام، بنسبة تصويت 22%، وفي المركز الثالث فيلم "شد أجزاء" بطولة محمد رمضان، بحصوله على 19%.
أفضل ممثل سينما
احتفل الفنان أحمد عز المركز الأول في فئة أفضل ممثل سينمائي في 2015، وفي المركز الثاني جاء الفنان محمد رمضان، أما المركز الثالث فكان من نصيب الفنان محمد إمام.
أفضل ممثلة سينما
في فئة أفضل ممثلة سينما، كانت المرتبة الأولى من نصيب الفنانة دنيا سمير غانم، وذهب المركز الثاني للفنانة غادة عادل، أما المركز الثالث فحصلت عليه الفنانة آيتن عامر.
أفضل مسلسل
شهد شهر رمضان الماضي عرض الجزء الأكبر من الإنتاج الدرامي في عام 2015، فمازال رمضان هو الموسم الأهم للدراما، لذلك ذهبت المراكز الأولى لمسلسلات الماراثون الرمضاني، فجاء في المرتبة الأولى بنسبة تصويت 29% مسلسل "تحت السيطرة" بطولة نيللي كريم وظافر العابدين.
وحصل على المركز الثاني مسلسل "لعبة إبليس" بطولة يوسف الشريف، بحصوله على أصوات بلغت نسبتها 24%، جاء مسلسل "حارة اليهود" في المركز الثالث بحصوله على 17%.
أفضل ممثل تليفزيون
احتل الفنان يوسف الشريف المرتبة الأولى في فئة أفضل ممثل تليفزيوني لعام 2015، بحصوله على 41%، عن مسلسله الرمضاني "لعبة إبليس".
وحصل الفنان خالد الصاوي على المرتبة الثانية في نفس الفئة عن دوره في مسلسل "الصعلوك"، وفي المركز الثالث جاء الفنان التونسي ظافر العابدين.
أفضل ممثلة تليفزيونية
احتلت الفنانة نيللي كريم المركز الأول في الاستفتاء موقع "مصراوي" كأفضل ممثلة تليفزيون، بعدما شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "تحت السيطرة".
وحصلت نيللي على نسبة تصويت بلغت 47%، فيما جاءت في المركز الثاني الفنانة غادة عبدالرازق بنسبة تصويت 20%، وكانت غادة قد شاركت في رمضان 2015 بمسلسل "الكابوس".
أما المركز الثالث فذهب بناءا على تصويت قراء "مصراوي" إلى الفنانة منة شلبي، بعد حصولها على 13% من إجمالي الأصوات، بعد مشاركتها في رمضان الماضي في مسلسل "حارة اليهود".
أفضل ألبوم
رغم المنافسة الشرسة التي شهدها عام 2015 في عالم الموسيقى، حيث طرح عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي ألبوماتهم في هذه العام، استطاع المطرب محمد حماقي التربع على قائمة الألبومات الأفضل في استفتاء موقع "مصراوي".
احتل ألبوم "عمره ما يغيب" المركز الأول بنسبة تصويت وصلت 34%، فيما جاء في المركز الثاني ألبوم المطربة أصالة "60 دقيقة حياة" بنسبة تصويت 19%.
أما المركز الثالث فكان من نصيب المطربة أنغام "أحلام بريئة"، بنسبة تصويت بلغت 15%.
أفضل مطرب
وفي فئة أفضل مطرب تقاسم المركز الأول الـ"كينج" محمد منير، والـ"هضبة" عمرو دياب، بنسبة تصويت بلغت 31%، وجاء في الترتيب التالي المطرب محمد حماقي بحصوله على 20%، وكان المركز الثالث من نصيب الفنان سعد لمجرد.
أفضل مطربة
واختار قراء "مصراوي" المطربة أنغام لتحتل المرتبة الأولى كأفضل مطربة في عام 2015، وحصلت على المركز الثاني المطربة أصالة، أما المركز الثالث فذهب للمطربة آمال ماهر.
أفضل أغنية
وفي فئة أفضل أغنية، جاء في المركز الأول أغنية "أنت معلم" لسعد لمجرد، والمركز الثاني كان من نصيب "أنا منك اتعملت" لمحمد منير، وفي المركز الثالث أغنية "مش كل واحد" لعمرو دياب.

فيديو قد يعجبك: