إعلان

التعدي علي الصحفيين وفشل مهرجان تكريم الفنانين بحضور محافظ بورسعيد

02:13 م الأحد 09 أغسطس 2015

التعدي علي الصحفيين وفشل مهرجان تكريم الفنانين بحض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد -  حسين الجندي :

حضر عدد كبير من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية الي محافظة بورسعيد لتغطية الاحتفالات الخاصة بقناة السويس، وتكريم عدد من نجوم الفن الذين رسموا البهجة للمشاهدين في عام 2015.

وتم دعوة الصحفيين من صفاء يونس نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الحياة ببور سعيد علي ان تلك الاحتفالات برعاية محافظ بور سعيد اللواء مجدي نصر الدين، ولكن فوجئ الحاضرون من الفنانين والصحفيين انه برعاية حسن غالي رئيس شركة مؤسسة للمواد الغذائية .

وتعامل المنظمين بداية وصولهم الي المدينة  بأسلوب غير لائق من المنظمين للحفل الذي ترأسه صفاء يونس ورجل الاعمال حسن غالي صاحب إحدى شركات المواد الغذائية،  وقاموا بالتعدي علي الزملاء الصحفيين بالسباب.

وعلي خلفية تلك الأحداث وفور وصول وفد الصحفيين الي الفندق لم يجدوا من يستقبلهم، ولم يتمكنوا من مغادرة المكان، نظراً لبعد المسافة من بور سعيد الي القاهرة  ولوجود بعض الزميلات الصحفيات في وقت متأخر.

بالإضافة إلى ذلك واثناء تواجد عدد من الفنانين والمخرجين تم سرقة شنطة زوجة المخرج فتحي الجندي،  وفور وصول عدد من الفنانين منهم الفنانة هبة عبدالغني والتونسية سامية الطرابلسي قابلتهم منظمة الحفل بكل استهتار، معبرة هي وعدد اخر منهم في تصريحات لموقع "مصراوي" عن استيائهم من التنظيم والمعاملة.

وأكدت  نجمة برنامج المواهب إيناس عز الدين أن التنظيم كان سيئا علي حد وصفها.

وفي نفس السياق قالت الفنانة سامية الطرابلسي والفنانة هبة عبدالغني أنهما قد شاركا في الحفل بمعرفتهما بأسماء الصحفيين المتواجدين.

وحضر في مدينة بور سعيد عدد من الفنانين وهم "نسرين يوسف، وهبة عبدالغني، ورامز امير، انجي خطاب، وفاء سالم، وسامية الطرابلسي، والمخرج فتحي الجندي، وياسمينا المصري، شيما الحاج، والمطربة إيناس عز الدين، وندي بسيوني، الفنان محمد متولي، والفنانة شيرين، الفنان سامح الصريطي، الفنان عمرو رمزي، وشريف خيرالله،  وشريف باهر، والكابتن جمال الغندور، والمطرب خالد علي، والمطربة ميرفت وجدي، ووزيرة البحث العلمي السابقة الدكتورة نادية زخاري،  مادلين طبر".

فيديو قد يعجبك: