إعلان

هل سيُفضل كريم الأبنودي النجومية أم طريق زويل؟

12:01 م الثلاثاء 21 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
عام تلو الآخر، يثبت الطفل كريم الأبنودي أنه ممثل موهوب، ولم يكن مجرد طفل ذكي يحفظ دوره وينفذ تعليمات المخرج، فيؤدي شخصيته بإتقان مصحوب بعفوية وبراءة الطفولة، وهو ما جعله مستمر حتى الآن في لفت أنظار الجمهور إليه مع كل عمل جديد يظهر فيه.

وفي تصريح خاص لمصراوي أكدت الدكتورة جهاد والدة كريم، أنه تلقى عدة عروض من شركات إنتاج مختلفة ترغب في احتكار مجهوده لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى رغبة شركة "كان للإنتاج الفني" تقديمه الفترة المُقبلة في عمل من بطولته، بعد نجاحه في آداء دوره بالمسلسل الذي انتجته الشركة لرمضان الماضي "حواري بوخاريست".

وأضافت والدة كريم " شركة كان سوف يكون لها نصيب الأسد مع كريم لأنها تحضر له الآن عدد من النصوص الجيدة"، مشيرة إلى قيامها برفض كل عروض الاحتكار لأن العام المُقبل سيكون كريم في الصف الثالث الإعدادي.

وأشارت والدة كريم لصحة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول تقديم الدكتور أحمد زويل عرض لكريم للالتحاق بالمدرسة الكونية التابعة له، قائلة "ده حقيقي  لحصول  كريم على أعلى الدرجات العلمية وتفوقه الدراسي"، لافتة إلى أنها تقابلت مع الدكتور زويل  في المنتدي  الثقافي  المصري بحضور الدكتور عبدالعزيز حجازي رئيس الوزراء الأسبق قبل وفاته، والسفير أحمد الغمراوي القائم بأعمال السفير المصري بالسعودية، حيث شهد الحفل تكريم كريم لتفوقه الدراسي، وطلب الدكتور زويل من كريم الالتحاق  بالمدرسة  الكونية بعد حصوله على الشهادة الإعدادية، حسب قولها.

واختتمت والدة كريم حديثها مع مصراوي بالتأكيد على أنها لم تتخذ بعد أي قرار، مضيفة "اترك الأمر لله ليختار له الأفضل والأحسن بأذن الله".
وكان كريم وأسرته قد أصيبا بالحيرة بعدما أصبح عليه الاختيار ما بين النجومية والتمثيل، وبين مستقبله العلمي، فهل سيُفضل كريم النجومية والشهرة أم الدراسة والعلم؟.

الجدير بالذكر أن كريم كان بطل سلسلة من الأخبار، أثناء الإعداد للموسم الرمضاني المنصرم، بعدما تراجعت الجهة المنتجة لمسلسل "الكابوس" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق عن الاستعانة به، لتنتشر الأخبار التي تفيد إصابته بحالة من الاكتئاب ومحاولته الانتحار وهو ما نفاه كريم وأسرته، لينضم بعد فترة قصيرة لمسلسل "حواري بوخاريست"، والذي عُرض رمضان 2015.
"حواري بوخاريست" من تأليف هشام هلال، بطولة أميركرارة، دينا، دنيا عبدالعزيز، مي سليم وسارة سلامة، وإخراج محمد بكير.

فيديو قد يعجبك: