إعلان

قالوا عن وفاة الفنان العالمي عمر الشريف

04:24 م الجمعة 10 يوليو 2015

الفنان العالمي عمر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

توفي النجم المصري العالمي عمر الشريف، اليوم الجمعة، بعد أن أثرى الحياة الفنية بالعديد من الأعمال التي خلدته في السينما المصرية، ليرحل عن عالمنا، عن عمر يناهز 83 عاماً

ونعي عدد من الفنانين وفاة الراحل كان أولهم الفنان صبري فواز، علق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "أيه يا جدعان لا إله إلا الله، البوست اللى قبل ده على طول .. كان لعم سامى العدل، البوست ده للفنان عمر الشريف، مع السلامة يا نوّارة فن التمثيل فى مصر، ورسولنا للفن في العالم، الفنان الأستاذ العظيم /عمر الشريف ولا حول و لا قوة إلا بالله".

ونعى الأب بطرس دنيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الراحل بنشر عدد من الصور التي تجمعهم سوياً معلقاً عليها قائلاً: "فقدت مصر فناناً آخر اليوم. نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان العالمي عمر الشريف طالبين له من الله الرحمة والعزاء لذويه ومحبيه. تشييع جنازته يوم الأحد من مسجد المشير".

وقال الفنان محمود عزت عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وداعا العالمي، عمر الشريف،، الله يرحمك".

فيما نعت الفنانة العراقية كلوديا حنا وفاة العالمي عمر الشريف قائلة: "اللهم ارحمهُ واغفر له، ان لله وان اليه راجعون، رحل الفنان العالمي عمر الشريف".

ونعت الفنانة التونسية درة، وفاة النجم العالمي عمر الشريف عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل، قائلة: "الفنان العربي العالمي عمر الشريف في ذمة الله، رحل عن عالمنا وبقيت ابتسامته وترك لنا اعماله التي رسخت بداخلنا .. ارجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر على فراقه".

وقالت الفنانة منة فضالي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "وداعا أرقي رجال الفن وأعظم نجم في تاريخ السينما المصرية رحل العالمي صاحب النظرة المتكلمة رحل عمر الشريف".

1111

12345

فيديو قد يعجبك: