إعلان

إيناس النجار: الفقر لا يبرر تغير الإنسان.. ولهذه الأسباب أنا "انتهازية"- (حوار)

09:17 ص الإثنين 04 مايو 2015

إيناس النجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

نجحت في كسب حب الجمهور منذ إطلالاتها الأولى في السينما والدراما التليفزيونية، عرفها الجمهور شقية في فيلم "ميدو مشاكل"، رقيقة في "بحبك وأنا كمان"، وزاد ارتباطه بها بعد دور بثينة في الجزء الأول والثاني من مسلسل "العصيان"، هي الفنانة إيناس النجار، التي تعيش حالة من النشاط الفني، عبر مشاركتها في أكثر من عمل سينمائي وتليفزيوني.

"مصراوي" التقى إيناس في كواليس فيلمها الجديد "مش وش نعمة"، لتحدثنا عن دورها بالفيلم وعن أعمالها الرمضانية..

حدثينا عن فيلمك الجديد "مش وش نعمة"؟

أشارك في فيلم "مش وش نعمة" مع عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان أحمد عزمي، والعمل من تأليف أحمد فرحات، وإخراج عمرو عبدالعزيز في أولى تجاربه الإخراجية سينمائيا، واتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

ما الذي جذبك في الفيلم؟

السيناريو حلو قوي، فعندما اتصلت بي الشركة المنتجة وأرسلت لي الورق، اعجبني جدا، وشعرت بأن نعمة شخصيتها قريبة من كل بنت في بداية الأحداث، وفي اخر الفيلم تشهد شخصيتها تحول كبير، وهو ما جذبني، إلى جانب اعجابي بقصة الحب الكبيرة بينها وبين ابن عمها "دياب"، لانها غير موجودة بيننا الآن، لذلك لم تستمر، وتخلت البطلة في النهاية عن حبها مفضلة أشياء أخرى.

وماذا عن الشخصية التي تقدمينها في الفيلم؟

أقدم في الفيلم شخصية فتاة تُدعى نعمة، تظهر في البداية كصاحبة مبادئ وقيم، وتعيش قصة حب كبيرة مع ابنها عمها دياب، ويجسد دوره الفنان أحمد عزمي، لكن تشهد شخصيتها تحول كبير بصورة ستصدم الجمهور، وستجعله يتساءل "دي نعمة الطيبة"، وعن الأسباب التي أدت لهذا التحول.

هل التحول سيكون في طيبة ومبادئ نعمة فقط، أم سيكون له تأثير على علاقتها بدياب؟

أكيد سيطول هذا التحول قصة الحب التي بينها وبين دياب، فرغم أنها في البداية سيراها الجمهور شخصية تعيش فقط لأجل حبيبها، للدرجة التي تكون فيها مستعدة للتضحية بأي شيء حتى يتحقق حلمها بالزواج منه، وتنتظره ثلاث سنوات أثناء وجوده في السجن، إلا أنها ستفضل في النهاية مصلحتها المادية على العاطفية.

وما السبب في تحول شخصية نعمة؟

السبب سيكون الفقر والظروف والطمع، وطبعا هذا ليس مبرر، ومن وجهة نظري كإيناس الفقر ليس سببا لتغير الإنسان من النقيض للنقيض.

تعاونتي من قبل مع أحمد عزمي في أكثر من عمل، فما الاختلاف هذه المرة؟

فعلا فيلم "مش وش نعمة" لن يكون العمل الأول الذي يجمعني وأحمد عزمي، قدمت معه من قبل فيلم "ترانزيت" -لم يُعرض حتى الآن- مع الفنانة تيسير فهمي، وأكثر من مسلسل، لكن الاختلاف "اول مرة نطلع في قصة حب، على طول بنطلع أصدقاء"، وأنا سعيدة بالعمل معه لأنه نجم جميل وفنان موهوب وأحب تمثيله.

تعيشين حالة من النشاط الفني، فحدثينا عن أعمالك الأخرى؟

أشارك في فيلم "عمود فقري" مع المخرج إبرام نشأت، وبطولة علا غانم، وائل علاء، بيومي فؤاد، بالإضافة لمشاركتي في مسلسل "ضرب نار" مع المخرج محمد النجار، وأجسد فيه دور فتاة انتهازية، "مصلحجية جدا" وشريرة جدا.

وماذ عن مسلسل "مملكة يوسف المغربي"؟

"ملكة يوسف المغربي"، عمل من الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المُقبل، ويشارك في بطولته مصطفى فهمي، علا غانم، منذر رياحنة، ساندي، محمد سليمان، ومجموعة كبيرة من النجوم، وفيه أيضا أجسد دور فتاة انتهازية وتحب نفسها، ويهمها في المقام الأول مصلحتها.

وفيما سيختلف دورك في مسلسل "نسوان قادرة" عن الأعمال الأخرى؟

"نسوان قادرة" مسلسل مختلف جدا عن الأعمال السابقة، بداية من اسمه، ودوري كذلك مختلف، ولن أكشف عن تفاصيله حتى لا أحرق الشخصية للجمهور، لكن كل ما استطيع قوله أنني سأجسد دور إمرأة "غلبانه ومش قادرة"، عكس عنوان العمل تماما.

فيديو قد يعجبك: