إعلان

"رسالة إلى الأمة" تجمع لطفي بوشناق ولطيفة بحفل جائزة الصحافة العربية

02:56 م الأربعاء 13 مايو 2015

لطفي بوشناق ولطيفة بحفل جائزة الصحافة العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – حسين الجندي:

أهدي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة - رئيس مجلس الوزراء - حاكم دبي، قصيدة شعرية من تأليفه، وهي قصيدة غنائية بعنوان "رسالة الي الامة"، والتي كتبها تحت اشراف الشاعر الإماراتي علي الخوار، وسوف يُغنيها المطربين التونسية لطيفة والمطرب التونسي لطفي بوشناق، بحفل تكريم الفائزين بجائزة الصحافة العربية ضمن الدورة الـ ـ14 والمقرر إقامته اليوم الأربعاء .

وقام بتلحين الأغنية الملحن الكويتي فهد الناصر، وقام بعملية التوزيع الموسيقي الموزع العراقي مهند خضر، وتم تسجيلها في استديوهات أغاني بهندسة صوتية للمهندس وليد النجار، وإدارة فنية من شركة الخوار للإنتاج الفني، ممثلة برئيسها التنفيذي علاء فياض، وستقدم هذه الملحمة الغنائية لأول مرة في الحفل .

وتحمل القصيدة معان معبرة وتحذيرات من التهاون في مواجهة الخطر الذي يتربص بالأمة العربية، وتتحدث أيضاً عن الوضع الراهن الذي آلت إليه الأمة، وتدعو إلى نبذ الفرقة وتوحيد الصف في مواجهة التحديات الراهنة والقادمة.

ومن جهة أخرى، يعمل الشاعر علي الخوار ضمن شركة الخوار للإنتاج الفني، على تنفيذ مجموعة من الأعمال الغنائية والفنية خلال الفترة المقبلة، والتي تحمل تعاونات مع عدد كبير من الجهات الرسمية والفنية في الإمارات والخليج والوطن العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان