إعلان

نرمين ماهر بثياب الفتاة الفقيرة الجدعة في "دنيا جديدة"

02:03 ص الخميس 05 فبراير 2015

نرمين ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:
تصوير- علياء عزت:

قالت الفنانة الشابة نرمين ماهر أنها سوف تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "دنيا جديدة" خلال أسبوع، مشيرة الي أنها تقدم دور مختلف وجديد عليها تماماً عن أدوارها السابقة، متمنية أن ينال اعجاب المشاهدين في رمضان المقبل.

وأوضحت نرمين في تصريح خاص لمصراوي، الأربعاء، أنها تؤدي دور "صفية" البنت الجدعة الفقيرة جداً، مشيرة الي أنها سعيدة جداً بأداء هذه الشخصية التي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع وهي الفئة الفقيرة الكادحة التي لا يتحدث عنها أحد.

وأكدت نرمين، أن تجربة مسلسل "دنيا جديدة" الخاصة بقطاع الانتاج هي التجربة الثانية لها مع قطاع الانتاج، بعد أن قدمت منذ فترة مسلسل "طيري ياطيارة" مع الفنان مصطفي فهمي والفنانة بوسي، عندما كانت تلعب دور ابنتهم.

ويتناول مسلسل "دنيا جديدة" فكرة ترك التطرف والتعصب الذي انتشرت في الفترة الأخيرة، والتحلي بمبادئ الإسلام الوسطي، ويتناول أيضاً العديد من القضايا المعاصرة، مثل التحرش وتأثيره على الوطن والمواطن وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التي ظهرت مؤخراً.

المسلسل يشارك في بطولته كلاً من سامح الصريطي، فتوح أحمد، حسن يوسف، عمر حسن يوسف، فاطمة الكاشف، محمد نجاتي، أحمد خليل، وكريم كوجاك، أحمد بدير، روجينا، وأخرون، وهو من تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عصام شعبان، ومن إنتاج قطاع الإنتاج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان