إعلان

فتوح أحمد.. جزار وتاجر مخدرات في "دنيا جديدة"

12:51 ص الخميس 05 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:
تصوير- علياء عزت:

قال الفنان فتوح أحمد إنه بدأ التحضيرات الأولي لمسلسله الرمضاني المقبل "دنيا جديدة"، مشيراً الي أن العمل هو باكورة انتاج قطاع الإنتاج في هذا العام.

وقال فتوح في تصريح خاص لمصراوي، إنه بفضل الله سوف يعود قطاع الانتاج مرة أخري، وأنه من المهم أن تقوم الدولة بإنتاج الأعمال بكثرة، والتي يكون لها مضمون قوي يهدف إلى تلبية احتياج المشاهد وتنويره.

وأشار فتوح، أن مسلسل "دنيا جديدة" هو فكرة جديدة، تتحدث عن الدين الوسطي، مشيراً أن هناك أمر مهم في هذا العمل وهو أنك تقدم مسلسل اجتماعي، وفي نفس الوقت تناقش قضايا دينية.

وأوضح، أن التكلفة الخاصة بقطاع الانتاج تكون أقل بكثير من القطاع الخاص، بالإضافة الي أنه ولأول مرة الكاتب مصطفي ابراهيم يقدم تجربة اشعر بأنها ستكون رائدة وخاصة أنك تقدم عمل ديني بشكل اجتماعي مشوق تهدف الي ارسالة الي الجميع.

وأختتم فتوح قائلاً: "أقدم دور المعلم شيحة، يعمل جزار في الحارة الشعبية، وتاجر مخدرات جشع جداً، وتظهر بعد ذلك الأحداث من خلال تعاملها مع باقي الشخصيات.

المسلسل يشارك في بطولته كلاً من سامح الصريطي، فتوح أحمد، الفنانة نرمين ماهر، حسن يوسف، عمر حسن يوسف، فاطمة الكاشف، محمد نجاتي، والفنان أحمد خليل، وكريم كوجاك، أحمد بدير، روجينا، وأخرون وهو من تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عصام شعبان، ومن إنتاج قطاع الإنتاج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان