إعلان

45 صورة لنجوم الفن والإعلام في حفل توزيع جوائر "الديرجيست" لعام 2015

02:49 م السبت 19 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:
تصوير- محمود عبدالناصر:

أقامت مجلة الديرجست حفلها السنوي لتكريم عدد من الفنانين والفنانات، بعد أن صوت لهما لجمهور بالأفضل في عام 2015.

وجاءت جوائز التصويت التي فاز بها 9 فنانين عن جوائز السينما،بينما حصل حوالي 26 عملي فني على جوائز الراديو والتلفزيون، وحصل حوالي 13 فنان على جوائز الموسيقى، بالإضافة للجوائز الشرفية وجوائز التميز التي تتم باختيار شركة الديرجست .

حصل الفنان أحمد عز على جائزة أفضل ممثل سينما لعام 2015، بينما حصلت منى ذكي على لقب أفضل ممثلة، وحصل حسن الرداد بدوره على أفضل ممثل كوميدي، كما حصدت إيمي سمير غانم اللقب نفسه، ثم حصل محمد ممدوح على لقب أفضل ممثل شاب، وحصلت أمينة خليل على أفضل ممثلة شابة، وحصل طارق العريان على لقب أفضل مخرج، واستطاع فيلم "أسوار القمر" أن يحوز على إعجاب الجمهور ليفوز بلقب أفضل فيلم .

أما عن جوائز الراديو والتلفزيون، فحصد الفنان أحمد السقا لقب أفضل ممثل، بينما استطاعت نيللي كريم أن تحقق لقب أفضل ممثلة، وحصل كلا من دنيا سمير غانم وعلي ربيع على لقب أفضل ممثلين كوميدي، وحصل محمد فراج وجميلة عوض على لقب أفضل ممثل وممثلة من الشباب، وحقق أحمد يونس لقب أفضل ممثل إذاعي، بينما حصلت لميس الحديدي و عمرو أديب على لقب أفضل مقدم ومقدمة برامج، وحصل الكابتن أحمد شوبير على لقب أفضل مقدم برامج رياضية، بينما حصلت إسعاد يونس على جائزة أفضل برنامج حواري، عن برنامجها "صاحب السعادة"، وفاز مسلسل "تحت السيطرة" على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني، بينما حصلت جريدة اليوم السابع على أفضل موقع إخباري، وقناة النهار على جائزة أفضل قناة.

أما عن جوائز الموسيقى، فحصل المطرب محمد حماقي على جائزة أفضل مطرب، بينما حصلت آمال ماهر على لقب أفضل مطربة في الديرجست لهذا العام، وحصل أحمد جمال على جائزة أفضل مطرب شاب، كما حصلت نسمة محجوب على جائزة أفضل مطربة شابة، بينما حصل ليث أبو جودة وابتسام تسكت على جائزة أفضل مطرب ومطربة صاعدة، واستطاع كليب سكة السلامة لآمال ماهر أن يحصد لقب أفضل كليب، بينما حصل ألبوم "عمره ما يغيب" للفنان محمد حماقي على لقب أفضل ألبوم لهذا العام .

وعن جوائز التميز، كرمت الديرجست الفنان طارق لطفي عن دوره في مسلسل " بعد البداية"، وحصلت سوسن بدر على تكريم عن دورها في مسلسل "طريقي"، وحصلت هالة صدقي على التكريم تقديرا لدورها في مسلسل "حارة اليهود"، بينما حصل خالد النبوي على التكريم عن دوره في مسلسل "مريم".

فيما تم تكريم الفنان خالد الصاوي عن دوره في "الصعلوك"، و داليا البحيري عن دورها في "يوميات زوجة مفروسة"، و دينا عن دورها في "حواري بوخارست"، و عمرو يوسف عن دوره في "ظرف أسود"، و نجلاء بدر عن دورها في مسلسل "الصعلوك"، أما نيكول سابا فحصلت على الديرجست عن دورها في "ألف ليلة وليلة".

والجدير بالذكر، أن إدارة مهرجان تكريم الديرجست، خصصت جوائز شرفية لكبار الفنانين والمثقفين، تقديرا لمشوارهم الفني والأدبي، وهم لميس جابر، ولبنى عبد العزيز، وجلال الشرقاوي، وأخرون .

فيما حضر نخبة كبيرة من الفنانين لمشاركة اصدقائهم فرحتهم بالتكريم، مثل الفنانة ناهد السباعي، ونجوي فؤاد، وأخرون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان