إعلان

نبيلة عبيد تشيد بالعرض المسرحي "تشارلي": "حالة من الإبهار داخل العمل"

06:10 م الجمعة 28 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أشادت النجمة نبيلة عبيد بمسرحية "تشارلي" والتي تعرض على مسرح موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر في موسمها الثاني.

ونشرت "نبيلة" فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت أثناء الترحيب بها على المسرح، عقب انتهاء العرض من قبل فريق عمل المسرحية وعلى رأسهم السيناريست مدحت العدل والفنان محمد فهيم.

وعلقت "نبيلة" على العرض قائلة "استمتعت بالأمس بمشاهدة العمل المسرحي الرائع تشارلي عن قصة حياة الفنان العظيم تشارلي تشابلن واللي صاغها مسرحياً صديقي العزيز الكاتب والشاعر الكبير مدحت العدل".

واستكملت "حالة من الابهار جوه العمل وإتقان في الأداء من جميع الممثلين، محمد فهيم إيه الروعة دي في تقمص وتجسيد الشخصية وكمان أيمن الشيوي ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل وطبعاً المخرج الرائع أحمد البوهي".

مضيفة "ولا أنسى مصممة الأزياء ريم العدل ومن وضع الموسيقى للمسرحية ومن منح الفرصة لهذا العمل الفني الممتع في خروجه إلى النور المنتج أحمد فهمي شكراً جزيلاً لهم جميعاً".

ويحرص الفنان محمد فهيم على الترويج لمسرحيته والتي تلقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً بنشر صور وفيديوهات من كواليس وبروفات المسرحية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

"تشارلي" مسرحية غنائية استعراضية عن حياة أسطورة السينما "تشارلي شابلن"، كتابة مدحت العدل، استعراضات عمرو باتريك، ألحان إيهاب عبدالواحد، موسيقى نادر حمدي، ديكور حازم شبل، ملابس ريم العدل، وإخراج أحمد شوقي البوهي.

فيديو قد يعجبك: