إعلان

نيللي كريم تحتفل بانتهاء مسلسل "ليه لأ" مع فريق العمل من كواليس الحلقة الأخيرة

02:01 ص السبت 22 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
تواصل النجمة نيللي كريم الاحتفال بالموسم الثالث لمسلسل "ليه لأ" والذي تعاونت خلاله مع نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وعرض على منصة "شاهد".

ونشرت "نيللي" صوراً من كواليس الحلقة الأخيرة والتي تم عرضها خلال الساعات القليلة الماضية وتصدرت محرك البحث جوجل إلى جانب عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت "نيللي" برفقة عدد من فريق عمل المسلسل منهم الفنان صلاح عبدالله، الفنانة عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، فريدة رجب وعلقت قائلة: "بحبكم كلكم".

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل زواج كريم وشيري بعد معاناتها طوال الموسم الثالث مع ابنها "ياسين" الذي يرفض دخولها في علاقة عندما تقع في الحب من جديد لتشكل غيرته عقبة عليها تجاوزها.

يذكر أن نيللي كريم ستشارك النجمة يسرا بطولة مسلسل "روز وليلي" وهو من نوعية المسلسلات الكوميدية وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى لايت، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، حيث يمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث، ويظهر تيام مصطفى قمر بشخصية محاسب ويساعد الثنائي في عملها، فيما يظهر هشام عاشور بدور شاب عاطل وزوج نيللي كريم، فيما يعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا خلال الأحداث.

"روز وليلى" مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته يسرا، نيللي كريم، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، مروان يونس، تامر فرج، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

فيديو قد يعجبك: