إعلان

خاص| جلال الزكي: أتحدى نفسي في "ولد الغلابة" بتقديم دور الضابط للمرة الثالثة

05:31 م الجمعة 26 أبريل 2019

جلال الزكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هاني صابر:

يظهر الفنان ومدير التصوير جلال الزكي، في دراما رمضان المُقبل من خلال مسلسل "ولد الغلابة" بطولة الفنان أحمد السقا، كما يشارك في العمل كمدير تصوير.

وأكد "الزكي" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه يجسد دور ضابط شرطة بسيط في الصعيد يتولى التحقيقات مع السقا، الذي تحوم حوله الشبهات والشكوك بارتكاب جرائم مختلفة.

وقال، إن مخرج العمل محمد سامي، لم يجد دورًا يليق به في المسلسل سوى ضابط الشرطة، نظرًا لكون المسلسل جميع مشاهده صعيدي.

وتابع "تقديمي لدور ضابط الشرطة للمرة الثالثة، لم يكن أمرًا سهلاً بالنسبة لي بل كان تحدي كبير، لحرصي على تقديمه بصورة مختلفة عن تجاربي السابقة (وضع أمني) أو(الأسطورة)".

وعن كونه مدير تصوير المسلسل فأكد "الزكي"، أن "ولد الغلابة" من أصعب وأقوى الأعمال الفنية التي قدمها على مدار مشواره الفني، موضحًا "المشاهد كلها خارجي وحاجة صعبة جدًا على أي مدير تصوير بالإضافة إلي أن المسلسل يخلو من أي ديكور".

وأوضح: "مشاهد القرية بالمسلسل كانت من أصعب مراحل التصوير التي واجهتها، كانت تتطلب منا التعامل معها على أنها بلاتوه، والقرية تم بناؤها كديكور وكان يتطلب منا السيطرة على جميع البيوت في القرية بالكامل وكأنها بيت واحد".

وأضاف "كل مشهد بالمسلسل هتلاقيه ليه روح معينة، و(النور) عنصر من عناصر الدراما بهذا المسلسل زيه زي الممثل، لدرجة توصل المشاهد حالة الممثل في كل مشهد بالحلقات، وتم التركيز على تقديم صورة واقعية".

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، إنجي المقدم، محمد ممدوح، هبة مجدي، مي عمر، إدوارد، جلال الزكي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

fvbgfbb

فيديو قد يعجبك: