إعلان

خاص| أحمد حلاوة: "أشارك في 3 مسلسلات ورفضت 4.. والضرايب بتحاسبني على أعمال كادو"

09:00 م السبت 13 أبريل 2019

أحمد حلاوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يشارك الفنان أحمد حلاوة في دراما رمضان المقبل بـ3 مسلسلات هي "ابن أصول" للفنان حمادة هلال و"البرنسيسة بيسة" للفنانة مي عز الدين و"بركة" للفنان عمرو سعد.

وأكد حلاوة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه يجسد في مسلسل "ابن أصول" دور أب مستهتر، يتأمر على ابنه "حمادة هلال"، ومع تطورات الأحداث يتصالحا.

وتابع: "الشخصية التي أقدمها في مسلسل البرنسيسة بيسة، لايت كوميدي، ودور أب مستهتر بيحب شرب الخمرة طول الوقت، ورغم المساوئ الموجودة في شخصيته إلا أنه يحب ابنه كثيرا".

وواصل: "أجسد في مسلسل بركة، المؤجل من العام الماضي، شخصية رجل صعيدي، وهو رجل دمه خفيف وتربطه صلة قرابة بالشخصية، التي يلعبها مع الفنان عمرو سعد، وطول الوقت ينتظر أن يرزقه الله ولد، لأنه يكره البنات".

وكشف حلاوة عن رفضه لـ4 مسلسلات مشاركة في دراما رمضان هذا العام، لأنها دون المستوى، وأنه يختار أدوارا معينة للظهور من خلالها.

وعن تواجده للعام الرابع علي التوالي في دراما رمضان، فأوضح أنه لا يعتبر نفسه فنانا محظوظا، لافتا إلى أنه عاشق للفن ومحترف تمثيل، وأنه يسند إليه أدوار "جراند" معينة في السوق الدرامي.

وعن إمكانية العودة للمسرح، قال: "ماعنديش صحة للمسرح، وأديت عمري كله له، وحصلت على جوائز عديدة".

وأضاف: "تفاجأت مؤخرًا بالضرائب بتحاسبني علي مسلسلات صورتها في سوريا، وأعمال شاركت فيها "كادو" لم أحصل منها علي أي مقابل مادي، والضرائب جاية تحاسبني عليها لمجرد اسمي نازل علي تتر العمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان