إعلان

بالصور- توافد أبطال "الملك لير" على المؤتمر الصحفي

06:37 م السبت 13 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- محمود عبدالناصر:

ينظم القائمون على شركة "كايرو شو"، مؤتمرًا صحفيًا لمناقشة كواليس صناعة مسرحية "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني، على مسرح الماركيه في التجمع الخامس بكايرو فستيفال سيتي.
وكان في مقدمة الحضور: الشريك المؤسس للشركة المخرج مجدي الهواري، والشريك المؤسس الإعلامي محمد هاني، كما توافد من الأبطال "الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان أحمد عزمي، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنانة ريهام عبدالغفور، الفنانة هبة مجدي، الفنان محمد فهيم، الفنان ناصر سيف، مصممة الملابس نيفين رأفت، الموسيقار مصطفى الحلواني".

"الملك لير" من إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي في دور الابنة الكبرى للملك لير، وريهام عبدالغفور في دور الابنة الوسطى، وهبة مجدي في دور الابنة الصغرى، محمد فراج، نضال الشافعي، أحمد عزمي، محمد فهيم.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغرى.

فيديو قد يعجبك: