إعلان

خاص| حازم سمير: "أنا مهندس في مسلسل ياسمينا.. وحورية فرغلي مريحة في شغلها"

09:12 ص السبت 13 أبريل 2019

حازم سمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

قال الفنان حازم سمير، إنه يشارك في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "ياسمينا" مع حورية فرغلي.

وقال سمير، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه يجسد شخصية مهندس كمبيوتر، وهو دور مؤثر في العمل، خاصة أنه سيكون مرتبطا طول الأحداث بالشخصية، التي تقدمها الفنانة حورية فرغلي، بالإضافة إلي شخصيتي الفنانين سامح الصريطي وأحمد كرارة.

وأضاف أن المسلسل مليء بالشخصيات المختلفة، والسيناريو مكتوب بطريقة رائعة تجعله وجبة درامية دسمة ما بين الإثارة والأكشن والرومانسية، لافتا إلى أنه انتهي من تصوير أكثر من 60% من مشاهده.

وعن تعاونه مع حورية فرغلي بالمسلسل، أوضح أنه يستمتع بالوقوف أمامها، مضيفا: "فنانة محترمة جدا وبنت ناس، والشغل معها مريح، لأنها تركز في شغلها".

وعن قلة الأعمال الدرامية هذا العام، أوضح أن هناك منظومة تسعى لتنظيم الأعمال الدرامية بحيث تكون في الصالح العام، واعتبر أن طرح أعداد قليلة من المسلسلات في رمضان خطوة جيدة حتى يستطيع الجمهور مشاهدة المسلسلات، ولا تتعرض بعض الأعمال للظلم وعدم المشاهدة رغم جودتها، ويظل عمل المسلسلات طول العام.

على جانب آخر، أوضح حازم سمير أنه لا يعرف السبب وراء توقف مسلسل "النصابين" للفنانة نيللي كريم وآسر ياسين، مشيرا إلى أنه صور يومين فقط بالمسلسل، وينتظر عودة التصوير مرة أخرى عقب انتهاء موسم رمضان.

يذكر أن مسلسل "ياسمينا" يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولته فيفي عبده، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

فيديو قد يعجبك: