إعلان

بالصور- وصول ليلى علوي وأنوشكا ومجدي الجلاد إلى مسرح "الماركيه" لحضور "الملك لير"

09:41 م الأربعاء 10 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصل، منذ قليل، إلى مسرح الماركيه في كايرو فستيفال مول بمنطقة التجمع الخامس، لحضور مسرحية "الملك لير": الإعلامي مجدي الجلاد رئيس تحرير مؤسسة أونا نيوز، والإعلامية لميس الحديدي، الفنانة ليلى علوي، الفنان هاني رمزي، الفنانة داليا البحيري، الفنانة أنوشكا، المخرج خالد جلال، الفنانة لبلبة.

كما شهد العرض حضور "الإعلامية منى الشاذلي، الكاتبة لميس جابر، الداعية خالد الجندي، الفنان أشرف عبدالغفور، الفنان صبري فواز، الفنان سيف عبدالرحمن"، ومن القائمين على شركة كايرو شو المنتجة للعرض الإعلامي محمد هاني والمخرج مجدي الهواري.

"الملك لير" من إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي في دور الابنة الكبرى للملك لير، وريهام عبدالغفور في دور الابنة الوسطى، وهبة مجدي في دور الابنة الصغرى، محمد فراج، نضال الشافعي، أحمد عزمي، محمد فهيم.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغرى.

فيديو قد يعجبك: