17 مسلسلًا.. تعرف على الخريطة شبه النهائية لدراما رمضان 2019

05:22 م الإثنين 07 يناير 2019

كتب- محمد مجدي:

رغم حالة الغموض التي سيطرت على موسم مسلسلات رمضان المقبل، خلال الشهور الماضية، فهناك ملامح شبه نهائية للموسم الذي يعد أكثر المواسم إثارة منذ سنوات، بسبب قلة الأعمال المعروضة؛ إذ يتوقع أن تنخفض عدد المسلسلات لما يقرب من النصف مقارنة بالعام الماضي، بعد تراجع عدد كبير من المنتجين عن المشاركة هذا العام.

ومن المقرر أن يشهد الموسم تواجد عدد كبير من النجوم أبرزهم الزعيم عادل إمام، والنجم محمد رمضان، والنجمة ياسمين عبدالعزيز، وللعام الثاني على التوالي نجمي مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر، كما سيعود أيضا أحمد فهمي، وأحمد السقا، وللعام الثالث يتواجد النجمان أمير كرارة، وهاني سلامة.

وإليكم أبرز المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2019:

عادل أمام " فالنتينو"

عادل امام فالنتينو

يستعد النجم عادل امام للمشاركة في سباق رمضان المقبل بمسلسله الجديد" فالنتينو"، تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول نور عبدالمجيد فالنتينو، صاحب مجموعة مدارس إنترناشيونال.

محمد رمضان "زلزال"

محمد رمضان

تعاقد الفنان محمد رمضان علي بطولة مسلسله الجديد "زلزال"، والذي يخوض به سباق الدراما في رمضان المقبل وتعاون فيه مع المنتج تامر مرسي والمخرج إبراهيم فخر.

أحمد السقا "ولد الغلابة"

أحمد السقا .. ولد الغلابة

يصور حاليا الفنان أحمد السقا مسلسه الجديد "ولد الغلابة" استعدادا لعرضه في رمضان المقبل والمسلسل تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، ويشاركه البطولة محمد ممدوح (تايسون)، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وصفاء الطوخي وإخراج محمد سامي، من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

علي ربيع " فكرة بمليون جنيه"

علي ريع

استقر نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع علي اسم مسلسه الجديد "فكرة بمليون جنيه" ليخوض من خلاله سباق الدراما في رمضان المقبل، ويخرجه المخرج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عالم الإثار والمعالم السياحية.

أمير كرارة "كلبش 3"

كلبش3

يصور الفنان أمير كرارة الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" استعدادا لعرضه في رمضان المقبل، من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

محمد عادل إمام "هوجان"

محمد عادل

ينافس الفنان محمد عادل إمام في رمضان المقبل بمسلسله الجديد "هوجان"، ويشاركه البطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومحمد أسامة "أوس أوس"، محمد عبدالرحمن "توتا"، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

ياسر جلال "لمس أكتاف"

ياسر جلال

يشارك الفنان ياسر جلال في سباق رمضان المقبل بمسلسله الجديد "لمس أكتاف"، ويشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب، أروى جودة، حنان مطاوع، سمر مرسى، ويخرجه حسين المنياوي ومن إنتاج تامر مرسي.

ياسمين صبري "حكايتي"

ياسمين صبري

تستعد الفنانة ياسمين صبري لخوض أولى بطولاتها المطلقة من خلال المنافسة في سباق رمضان المقبل بمسلسل "حكايتي"، وتتعاون خلاله مع المخرج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبدالمعطي.

مصطفي شعبان "بيت راضي"

مصطفي شعبان

يضع الفنان مصطفي شعبان اللمسات الأخيرة للبدء في تصوير مسلسله الجديد "بيت راضي" والذي يخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، وتعاون مع المؤلف محمد السيد بشير والمخرج أحمد صالح.

مصطفي خاطر "طلقة حظ"

مصطفيخاطر  ومحمد انور

يتعاون نجم مسرح مصر الفنان مصطفي خاطر مع صديقه بنفس الفريق الفنان محمد أنور للمشاركة في سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل "طلقة حظ"، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج سينرجي.

ياسمين عبدالعزيز "الملكة"

ياسمين عبد العزيز

تشارك الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في الموسم الرمضاني بعد غيابها العام الماضي، من خلال مسلسل "الملكة" ويشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، ومن إخراج حسام على، وإنتاج تامر مرسي.

مي عزالدين "البرنسيسة بيسة"

مي عز الدين

تخوض الفنانة مي عزالدين، سباق الدراما في رمضان المقبل من خلال مسلسل "البرنسيسة بيسة"، من تأليف الكاتبين مصطفى عمر، وفاروق هاشم، ويخرجه أكرم فريد، ومن إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج الكبير تامر مرسي.

محمد رجب "علامة استفهام"

20180803183738428

تعاقد الفنان محمد رجب على المسلسل التليفزيوني الجديد "علامة استفهام"، ليكون العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويتولى إخراجه سميح النقاش، ومن إنتاج شركة "سينرجى".

هاني سلامة "قمر هادي"

هاني سلامة

يشارك الفنان هاني سلامة في سباق رمضان المقبل بمسلسله "قمر هادي"، إلي جانب الفنانة يسرا اللوزي، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينرجى.

غادة عادل "ملايكة إبليس"

غادة عادل

تعاقدت الفنانة غادة عادل علي مسلسل "ملايكة إبليس"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2019، ويشاركها البطولة رانيا يوسف وإيمان العاصي، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

أحمد فهمي

أحمد فهمي  وهنا

تعاقد الفنان أحمد فهمي علي المشاركة في سباق رمضان المقبل 2019، من خلال مسلسل كوميدي يتعاون فيه مع خطيبته الفنانة هنا الزاهد، ومن إخراج أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

تعاقدت الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في سباق رمضان المقبل، مع السيناريست أيمن وتار والمنتج هشام جمال، والمنتج تامر مرسي، ولكنها لم تستقر على اسم المسلسل الذي ستشارك به.

إعلان

إعلان

إعلان