مخرج "قابل للكسر" لـ"مصراوي": الجمع بين الإنتاج والإخراج مهمة شاقة جدًا

11:35 ص الأحد 20 يناير 2019

كتبت- منى الموجي:

يواصل المخرج أحمد رشوان العمل على مونتاج فيلمه الجديد "قابل للكسر"، بطولة الفنانة حنان مطاوع، والذي انتهى من تصوير كافة مشاهده مؤخرًا.

رشوان هو مؤلف ومخرج الفيلم، وأحد المشاركين في إنتاجه، وعن تكرار اسمه على التتر، قال في تصريح خاص لـ"مصراوي": "مجبر أخاك لا بطل، تكرار كتابة الاسم على التتر ليست ميزة، ولا أسعى إليها"، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يجد من يمول فيلمه أو يشارك في العمل كمنتج فني؛ ليزيح عنه عبء الإنتاج المتعلق بالتصوير في الشارع، واستخراج التراخيص، وتفاصيل العملية الإنتاجية وفريق العمل والمعدات.

وتابع "الاهتمام بأمور الإنتاج إلى جانب الإخراج كانت مسألة متعبة بالنسبة لي ومهمة شاقة جدًا"، لافتًا إلى أنه سيشعر براحة أكبر إذا اهتم فقط بالفيلم كمؤلف ومخرج "وممكن أنتج لغيري هستمتع وهبقى أكثر تفرغًا".

"قابل للكسر" تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ضيوف شرف "حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي"، ويشارك في الفيلم عدد كبير من الوجوه الجديدة: "محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجي شحاتة، توني روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، توني أمين، سيد عبدالنبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين".

 

إعلان

إعلان

إعلان