إعلان

محيي إسماعيل يصف عرض "حدث في بلاد السعادة" بالجريء ويكشف مشكلته الوحيدة

02:50 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

حدث في بلاد السعادة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان محيي إسماعيل عن إعجابه بالعرض المسرحي "حدث في بلاد السعادة"، المعروض على مسرح السلام يوميًا، من تأليف وليد يوسف وإخراج مازن الغرباوي.

وقال محيي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، بعد مشاهدته للعرض "النص قوي وممتع فيه مناقشة جدلية، كل الأشياء بتتعرى قدامنا، يناقش هل الشعب يصلح أن يحكم أم الحاكم هو الذي يحكم، مؤكدًا على ضرورة وجود معايير على من يحكم أن يلتزم بها، تتمثل في العدالة والحكمة والإنسانية طبعًا".

وأضاف "مازن الغرباوي مخرج مغامر وشجاع، والإنتاج ضخم، الموسيقى جميلة، وفاطمة محمد علي ممثلة المستقبل في رأيي"، متابعًا "طبعًا العرض فيه شجاعة وجرأة خاصة في المناقشة".

وأشار محيي إلى وجود مشكلة وحيدة من وجهة نظره في العرض، تتمثل في إحكام الصوت، فبعض كلمات الأغاني لا تصل بشكل واضح، ولا يعرف إذا كان السبب يرجع إلى "الميكروفونات" المتسخدمة، أم نظام الصوت المتعلق بالمسرح المُقام عليه العرض.

وبسؤاله إذا كانت الفترة المُقبلة ستشهد مشاركته في أي عمل فني، أشار إلى أنه من الممكن أن يتحدث عن هذا الأمر بعد أسبوعين تقريبًا.

"حدث في بلاد السعادة" إنتاج فرقة المسرح الحديث وتأليف وليد يوسف وبطولة مدحت تيخا وعلاء قوقة وحسن العدل وسيد الرومي ومحمد حسني وفاطمة محمد علي وأسامة فوزي وعبدالعزيز التوني والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق وخدوجة صبري من ليبيا ونسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من الشباب، وتصميم ديكور حازم شبل وتصميم استعراضات كريمة بدير وتصميم أزياء مروة عوده وتأليف موسيقي محمد مصطفى وأشعار حمدي عيد و 3D mapping رضا صلاح وإخراج مازن الغرباوي.

فيديو قد يعجبك: