إعلان

بعد أزمته الأخيرة.. مصراوي يكشف مصير مسلسل "بركة"

08:35 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

عمرو سعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

تردد العديد من الأخبار والشائعات حول مسلسل "بركة" للفنان عمرو سعد، الذي كان مقررًا طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، قبل أن يتعرض العمل لأزمة أدت إلى توقفه، مصراوي يكشف مصير المسلسل في السطور التالية:

مخرج العمل محمود كريم، قال في تصريحات خاصة لمصراوي"، إن فريق عمل المسلسل يستعد حاليًا لاستكمال تصويره، المقرر عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة. وأوضح كريم أن المشاهد المتبقية من المسلسل لا تتجاوز 20 % من العمل، سيتم تصوير جزء منها في الصعيد، والجزء الأخر في القاهرة.

وعن موعد عرض المسلسل، أشار كريم أنه لم يتم تحديد موعد عرضه بعد، لأن الشركة المنتجة لم تستقر إلى الآن على موعد محدد.

مسلسل "بركة" هو التجربة الإخراجية الأولى لمحمود كريم في الدراما، وكانت آخر أعماله فيلم "رغدة متوحشة" للفنان رامز جلال الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

و"بركة" هو الاسم الأخير الذي استقر صناعه عليه بعدما حمل اسم "أخرة صبري"، وخرج من السباق الدرامي لرمضان الماضي في اللحظات الأخيرة، لعدم اكتمال تصوير بعض مشاهده.

والعمل تدور أحداثه في إطار صعيدي تشويقي، حيث يجسد عمرو سعد شخصية "بركة"، الشاب الصعيد الذي ينتقل إلى العيش في القاهرة، ويتورط في قضية كبرى، ويسعى جاهدًا لإثبات براءته.

مسلسل "بركة" من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش، وهنادي مهني.

فيديو قد يعجبك: