إعلان

"لعنة كارما" و"ذهاب بلا عودة" مسلسلان ينتظران تأشيرة العرض في رمضان

10:35 م الجمعة 06 أبريل 2018

هيفاء وهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، هناك مجموعة من المسلسلات لم يتحدد بعد موقفها النهائي، وكان سبب ذلك إما تعرضها لمشاكل إنتاجية، أو لبدء تصويرها منذ أسابيع قليلة.

البداية كانت مع مسلسل "لعنة كارما" الذي تلعب بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي أعلنت منذ أشهر أنها ستنافس به في السباق الرمضاني المقبل، لكن ظروف الإنتاج أدت لتأجيل تصوير المسلسل لأكثر من مرة، إلى أن تم البدء فيه منذ أسبوعين تقريبًا، ولم يتأكد إن كان المسلسل سيلحق بالسباق الرمضاني أم لا.

وترأس هيفاء ضمن أحداث المسلسل عصابة "احتيال" وتتاجر في التحف والآثار، وعندما تتهم "كارما" (هيفاء وهبي) في بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامي أحمد صيام، وتتصاعد الأحداث بينهما، ويساومها على بعض الأمور، لكي يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن توقعه في شباكها، ثم تنتقم منه.

العمل الثاني هو "منطقة محرمة" للنجم خالد النبوي، الذي أثيرت العديد من الأخبار عن تأجيله، بسبب فشل تسويق العمل لأي قناة فضائية، لكن مؤلف العمل أكد أن المسلسل تم بيعه لقناة "الحياة"، التي ستتولى مسئولية عرضه.

ويجسد خالد النبوي في أحداث المسلسل شخصية إعلامي في حياته 5 سيدات، الأولى طليقته أم ابنه، والثانية ابنة رجل أعمال شهير، والثالثة زميلته منذ أيام الدراسة والجامعة، تعمل معه في البرنامج الذي يقدمه، والرابعة يتعرف عليها بسبب اصطدامه بشقيقها خلال حادث سير، ويدخل معها في قصة حب، إضافة إلى شقيقته التي تحظى بأهمية كبيرة في حياته.

مسلسل "منطقة محرمة" يشارك في بطولته نهى عابدين، حنان مطاوع، أمل بوشوشة، محمد كيلاني، سميرة مقرون، أميرة هاني، ثراء جبيل، كارولين عزمي، حمزة العيلي، يحيى أحمد، جميل برسوم، ومحسن منصور، وهو من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.

الفنان طارق لطفي يعاني في السنوات الأخيرة من سوء التوفيق وذلك بعد أن أعلن بشكل رسمي خروج مسلسله "الثمن" من العرض الرمضاني، بسبب البدء في تصويره متأخرًا، وبسبب انشغاله بتقديم عمل سينمائي رغبة منه في تكوين قاعدة جماهيرية في السينما.

هناك أيضا مسلسل "ذهاب بلا عودة" الذي لم يتأكد طرحه في رمضان من عدمه، إلا أن أبطال العمل يصورون مشاهدهم ويتركون فكرة عرض المسلسل للشركة المنتجة.

ويشارك في المسلسل آسر ياسين، وزينة، ومحمد فراج، وهو من تأليف حميد المدني، وإخراج خالد مرعي، ومن إنتاج وليد مصطفى والريماس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان