إعلان

تامر كروان يكشف لمصراوي ملامح الموسيقى التصويرية لأربع مسلسلات بسباق رمضان

04:58 م الخميس 26 أبريل 2018

تامر كروان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حالة من النشاط الفني يعيشها المؤلف الموسيقي تامر كروان، حيث يواصل حاليًا الإعداد لموسيقى 4 من أبرز المسلسلات التي تستعد لخوض منافسة رمضانية شرسة.

وكشف كروان في تصريحات خاصة لـ"مصراوى" بعض ملامح موسيقاه، وقال: "أقدم هذا العام الموسيقى التصويرية لـ4 مسلسلات، هي: "بالحجم العائلي" بطولة الفنان يحيي الفخراني، و"اختفاء" للفنانة نيللي كريم، و"لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا، و"ضد مجهول" الذي تقوم ببطولته غادة عبدالرازق".

واستكمل: "باقتراب نهاية الشهر أكون قد انتهيت من تقديم الموسيقى لتلك الأعمال، وعلى الرغم من أن الرؤية الكاملة لم تتحدد لبعضها، إلا أن غالبية المسلسلات التي أقدم موسيقاها التصويرية لن تحتاج للاستعانة بمطرب لغناء المقدمة أو النهاية".

وعن تراجع غناء المطربين والمطربات بمقدمات المسلسلات بعكس الأعوام السابقة، قال:" طبيعة الأعمال هي التي كانت تستدعي ذلك في السابق حيث كانت معظمها اجتماعية.

وتحدث كروان عن ملامح الموسيقى بأعماله، قائلًا: "في مسلسل بالحجم العائلي تنتمي إلى أجواء البحر المتوسط، وهي توليفة بين الإيطالي واليوناني، أما في (اختفاء) فهي تميل للغموض خاصة أن القصة نفسها لها أبعاد مختلفة وتقدم من خلال ثلاث مراحل زمنية، بينما نعتمد على موسيقى التشويق والإثارة في "لدينا أقول أخرى" و"ضد مجهول" حيث تدور أحداثهما في إطار عالم الجريمة، في طابع بوليسي اجتماعي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان