إعلان

بعد نجاحها على المُشفر.. 3 مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها على القنوات المفتوحة

02:07 م الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

بعد عرضها على القنوات المشفرة وتحقيقها نجاحًا لافتًا لدى متابعي هذه القنوات، ينتظر الجمهور المصري عرض 3 من المسلسلات التي تم الترويج لها الفترة الماضية من خلال صُناعها، وذلك على بعض القنوات المفتوحة، لتتاح الفرصة لفئة أكبر من الجمهور لمشاهدة هذه الأعمال وتقييمها.

وفيما يلي يرصد مصراوي أبرز تلك المسلسلات المقرر أن تُعرض قريبًا على القنوات المفتوحة بعد انتهاء عرضها على القنوات المشفرة.

عائلة الحاج نعمان

المسلسل يُعرض عبر شاشة OSN، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، وتتوالى الأحداث في 60 حلقة.

المسلسل من تأليف مجدي صابر، بطولة تيم حسن، صلاح عبد الله، يسرا اللوزي، أحمد بدير، منال سلامة، حازم سمير، هبة مجدي، سهر الصايغ، ومن إخراج أحمد شفيق.

كأنه إمبارح

بدأ عرض المسلسل عبر شاشة OSN يوم الأحد الماضي، وهو من بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ووفاء صادق، أحمد خليل، محسن منصور، إسلام جمال، محمد الشرنوبي، محمد سليمان، مي الغيطي، هدى المفتي، ومن إنتاج محمد مشيش والمنتجة صفاء أبو رزق، وهو عمل دراميّ مشوّق، تكتبه مريم نعوم وإخراج حاتم علي.

وهو مسلسل اجتماعي مصري مستوحى من العمل الدرامي العالمي Return of Lucas، حيث تعاني أسرة من ألم الفراق بعد اختطاف صغيرها، لكن حين يظهر الابن بعد 20 عاماً تواجه العائلة تحديات جديدة.

نصيبي وقسمتك 2

بعد نجاح الجزء الأول من العمل، الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة، قرر صناع العمل إنتاج جزء آخر لكن بأبطال مختلفين.

ويدور المسلسل حول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ45 حلقة. حيث يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التى تواجه الرجال في التعامل مع المرأة.

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وشارك في بطولته كل من الفنانة درة وشيري عادل وبسمة وحنان مطاوع وشريف رمزي ونجلاء بدر وريم مصطفى وأحمد مجدي وعمر السعيد ورانيا محمود ياسين وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: