إعلان

مهند حسني: نهاية "العطارين" حتمية.. و"قيد عائلي" يتضمن مفاجآت

02:31 م الخميس 15 نوفمبر 2018

مهند حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

نجح الفنان الشاب مهند حسني في جذب انتباه الجمهور بقدراته وأدائه في مسلسل "الأب الروحي"، تحدث مهند لمصراوي بمنسبة عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي حقق مشاهدة عالية.

وأعرب الفنان مهند حسني عن سعادته بنجاح الجزء الثاني لمسلسل "الأب الروحي"، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية التي أسعدته وحفزته لتقديم أفضل ما لديه.

وعن نهاية المسلسل التي تفاجأ بها الجمهور، حيث انتهي العمل بـ"انفجار القصر"، ونهاية العائلة كاملة، قال: يجب أن تكون نهاية العمل غير متوقعة، وأنا أرى أنها نهاية حتمية لعائلة تتجار في السلاح".

أوضح "مهند" إنه في غاية السعادة بالوقوف أمام نجوم كبار، مثل الفنان محمود حميدة والفنان أحمد عبدالعزيز، والفنان الشحات مبروك، قائلًا: "إن كل واحد من هؤلاء النجوم الكبار مدرسة فنية عظيمة تعلمت منها الكثير، إضافة إلى أنني تعلمت أيضا من النجوم الشباب".

وعن مقارنة "الأب الروحي" مع فيلم The God Father يستكمل "مهند": " لا مقارنة بين العملين، لأن قصة العملين والأحداث والأجواء مختلفة، والتشابه في الاسم فقط".

وتذكر "مهند" الفنانة الشابة الراحلة غنوة محمد علي سليمان، قائلًا: "للأسف لم تجمعني مشاهد بـ"غنوة" الله يرحمها، لأنها كانت في خط درامي مختلف، ولكن كانت تربطنا علاقة صداقة، لأنها إنسانة جميلة وطيبة جدًا، وكانت تحب كل الناس واجتمعنا كثيرًا ضمن كواليس العمل".

ووجه "مهند" الشكر لكل فريق عمل "الأب الروحي" مؤكدًا أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا لتقديم عمل جديد من حيث الصورة والأحداث والتمثيل، والحمد الله نال إعجاب الجمهور.

وكشف "مهند" عن انضمامه لفريق عمل مسلسل "قيد عائلي" الذي يقدم به دور شاب يدعى" أحمد كامل الخولي"، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في المسلسل خلال الأيام القادمة.

ورفض الفنان الشاب الحديث عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها بالأحداث، وذلك وفقًا لاتفاقه مع فريق العمل.

واختتم:" هذا العمل يتضمن العديد من المفاجآت للجمهور ويضم أسماء كبيرة لنجوم الفن

فيديو قد يعجبك: